مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مدرب الهلال: سعيد لأنني علمت أردا جولر كيفية لعب كرة القدم بشكل صحيح

نشر
الأمصار

يرى البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني الحالي لفريق الهلال السعودي، أنه لعب الدور الرئيسي في انتقال التركي أردا جولر لصفوف ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال جيسوس خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "بسببي، نجح أردا جولر في الانتقال إلى ريال مدريد، وهو يعرف ذلك أيضا".

وأضاف: "جولر حصل على الفرصة لإظهار قدراته، لأنني منحته وقتا كافيا في المباريات المناسبة وفي الوقت المناسب".

وأتم قائلا: "أنا سعيد لأنني علمته كيفية لعب كرة القدم بشكل صحيح".

يذكر أن جيسوس كان المدير الفني لفنربخشة التركي، وتولى تدريب جولر خلال موسم (2022-2023).

وكان جولر نجم فنربخشة السابق، قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لصفوف برشلونة، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل مع ديكو المدير الرياضي الجديد للبلوجرانا الذي سافر له خصيصا لحسم الصفقة.

لكن جاءت صفعة الميرنجي على وجه الغريم التقليدي بإبرام الصفقة بسرعة جنونية، وبات اللاعب الملقب باسم "ميسي تركيا"، الصفقة الخامسة لريال مدريد هذا الصيف، بعد كل من فران جارسيا وإبراهيم دياز وجود بيلينجهام وخوسيلو.

في سياق متصل، نجح فريق الهلال السعودي، في تحقيق انتصارًا معنويًا مهمًا على حساب نظيره ولفسبرجر النمساوي، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة الودية التى أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، ضمن تحضيرات الزعيم لانطلاق منافسات الموسم الجديد 2023-2024.

أحرز هدفي الهلال فى شباك منافسه النمساوي، الوافد الجديد البرتغالي روبين نيفيز فى الدقيقة 47، ثم أضاف سالم الدوسري الهدف الثانى للزعيم فى الدقيقة 74 من زمن المباراة.

وأبرم نادي الهلال العديد من الصفقات القوية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أبرزها روبن نيفيز، و كاليدو كوليبالي، والصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش.

أعلن نادي الهلال السعودي، الأربعاء، تعاقده رسمياً مع اللاعب الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، نجم لاتسيو الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ضمن تدعيمات الزعيم استعدادًا للموسم الجديد.

ونجح نادي الهلال في حسم المفاوضات لضم سافيتش لصالحه، بعقد لمدة 3 سنوات مقبلة، ليستمر حتي 2026، بعد منافسة قوية مع يوفنتوس الإيطالي.

وقدرت تقارير صحفية قيمة صفقة سيرجي سافيتش بمبلغ 42 مليون يورو، على أن يحصل على راتب يقارب 25 مليون يورو.

لقطات من مباراة الهلال وولفسبرجرلقطات من مباراة الهلال وولفسبرجرلقطات من مباراة الهلال وولفسبرجر