مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مدرب ميلان الإيطالي يُخرج هذا الثلاثي من حساباته بالموسم الجديد

نشر
ميلان الإيطالي
ميلان الإيطالي

كشف ستيفانو بيولي مدرب ميلان الإيطالي، عن مستقبل الثلاثي ديفوك أوريجي وأنتي ريبيتش وبالو توريه مع الروسونيري قبل إنطلاق الموسم الجديد 2023-2024. 

وأكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو الشهير في سوق الإنتقالات بشبكة "سكاي سبورتس"، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، إن الثنائي ديفوك أوريجي وأنتي ريبيتش لن يسافرا مع ميلان في جولة ما قبل الموسم مع الروسونيري، وهو ما يؤكد خروجهم من حسابات بيولي المدير الفني في الموسم المقبل. 

ميلان الإيطالي

أضاف، إن ديفوك أوريجي وأنتي ريبيتش سيكونا متاحين في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، حيث يسعي النادي لبيعهم لتوفير الأموال اللازمة لدعم الفريق بأكثر من عنصر بارز. ينتهي عقد الكرواتي أنتي ريبيتش في يونيو 2025، فيما يمتد عقد ديفوك أوريجي حتي يونيو 2025. 

وكشف رومانو، عن اللاعب الثالث المقرر رحيله عن ميلان بفرمان من بيولي، وهو بالو الذي سيكون أيضًا خارج القائمة المسافرة لمعسكر الإعداد، حيث تجرى محادثات لبيعه في أسرع وقت ممكن.

ويستعد ميلان لخوض معسكر خارجي في أمريكا، إستعدادًا للموسم الجديد، حيث  سيلعب 3 مباريات ودية ضد ريال مدريد ويوفنتوس وبرشلونة.كان ميلان قد أعلن أمس التعاقد مع تيجاني ريجنديرز نجم خط وسط فريق ألكمار الهولندي، وهو ثالث صفقات الروسونيري هذا الصيف، بعد ضم الثنائي روبن لوفتوس تشيك وكريستيان بوليسيتش.

تابع..

اليوم.. ميلان الإيطالي يواجه لوميزان وديًا

ميلان
ميلان

يواجه ميلان الإيطالي نظيره لوميزان اليوم الخميس، في مباراة ودية قوية تجمع الفريقين في تمام السادسة مساءً، في واحدة من وديات فرق أوروبا استعدادًا لانطلاق الموسم الكروي الجديد 2023/2024.

موعد مباراة ميلان ضد لوميزان الودية

ويستعد فريق ميلان لمواجهة نظيره لوميزان الإيطالي، اليوم الخميس 20 يوليو، في مباراة ودية ستجمع بين الطرفين ضمن استعدادات الأندية للموسم الجديد 2023/2024.

ميلان 

وستلعب مباراة فريق ميلان ضد نظيره لوميزان، اليوم في اللقاء الودي الذي سيجمع بينهما ضمن استعدادات الأندية للموسم الجديد، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، في مركز ميلان الرياضي.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ولوميزان اليوم

ولن تذاع مباراة فريق ميلان ضد نظيره لوميزان، اليوم في اللقاء الودي الذي سيجمع بينهما ضمن استعدادات الأندية للموسم الجديد، على أي قناة عربية، ولكن من المتوقع أن تذاع على قنوات الأندية الرسمية.

تابع أيضًا..

رسميًا.. ميلان الإيطالي يتعاقد مع الهولندي تيجاني ريندرز حتى 2028

تيجاني ريندرز
تيجاني ريندرز

تعاقد نادي ميلان الإيطالي  اليوم الأربعاء، رسميًا مع تيجاني ريندرز، قادمًا من نادي الكمار الهولندي، بعقد لمدة 5 سنوات، ليستمر حتى عام 2028، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية. 

ميلان يضم تيجاني رسميًا

وأصدر النادي الإيطالي، بيانا رسميًا، قال فيه:"يسر نادي إيه سي ميلان الإعلان عن انضمام تيجاني ريندرز إلى الروسونيري من ألكمار بشكل دائم. وقع لاعب خط الوسط الهولندي عقدًا مع النادي حتى 30 يونيو 2028، وسيرتدى القميص رقم 14".

وأضاف:"ولد في 29 يوليو 1998 في زفول ، ولعب تيجاني في نظام شباب إف سي توينتي حتى عام 2015 عندما عاد إلى مسقط رأسه للتوقيع مع بي إي سي زفول ، حيث ظهر لأول مرة مع الفريق في 13 أغسطس 2017 (زوول 4-2 رودا جيه سي). انضم إلى الكمار في الموسم التالي ثم لعب مع فريقهم الاحتياطي لمدة عامين قبل أن يظهر لأول مرة في الفريق الأول. واصل تسجيل تسعة أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة في إجمالي 105 مباراة بالدوري الهولندي. في 29 مايو 2023 ، تلقى أول استدعاء دولي كامل له للمشاركة في نهائي دوري الأمم في هولندا".

ويعد اللاعب الهولندي، خامس صفقات الروسونيري خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد كل من كريستيان بوليسيتش، لوكا روميرو، الحارس ماركو سبورتيلو ولوفتوس تشيك.