مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

اتحاد جدة السعودي يُعلن تعاقده رسميًا مع فابينيو حتى 2026

نشر
الأمصار

أعلن فريق اتحاد جدة السعودي، اليوم الإثنين، تعاقده رسميًا مع البرازيلي فابينيو لاعب وسط فريق ليفربول السابق بعقد يمتد لمدة 3 سنوات حتى 2026.

ونشر العميد بيانًا عبر حسابه الرسمي أكد من خلاله عن حصوله على توقيع فابينيو قادمًا من ليفربول.

وتعاقد اتحاد جدة مع لاعبين مميزين في الميركاتو الصيفي الحالي، كريم بنزيما لاعب ريال مدريد، ونجولو كانتي لاعب تشيلسي، فيليبي جوتا لاعب سيلتك الاسكتلندي.

وحقق فريق اتحاد جدة السعودي، فوزًا غاليًا على حساب نظيره الصفاقسي التونسي بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق النجم الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 63 من عمر المباراة التي أقيمت بينهما ليقود فريقه لتحقيق انتصار ثمين في البطولة العربية للأندية.

بهذه النتيجة بات فريق الاتحاد أول المتأهلين للدور التالي (ربع النهائي) من البطولة العربية للأندية، بعد وصوله الى النقطة السادسة جمعها من الانتصار في مواجهتين متتاليتين، وتسجيل 3 أهداف وتلقي هدفا وحيدا.

وجه الدولي طارق حامد لاعب اتحاد جدة السعودي رسالة يطمئن خلالها جمهوره عقب إصابته التي تعرض لها فى الوجه بعد تدخل قوى من حسين الساعدي، لاعب الصفاقسي التونسي، خلال مباراة الفريقين أمس بالبطولة العربية. 

ونشر طارق حامد صور إجراء العملية الجراحية عبر توتير وعلق عليها قائلا، "لحظة ممكن تغير كل حاجه.. أنا بخير الحمد لله".

وكشف نادي اتحاد جدة السعودي عن آخر تطورات الحالة الصحية للاعب الفريق طارق حامد، الذي تعرض لإصابة قوية في الوجه بعد تدخل قوي من حسين الساعدي، لاعب الصفاقسي التونسي، خلال مباراة الفريقين بالبطولة العربية. 

ونشر نادي الاتحاد عبر حسابه على توتير"، اليوم الاثنين، إن طارق حامد أجرى عملية جراحية ناجحة في موضع إصابته التي تعرض لها خلال مواجهة الصفاقسي التونسي.

ونشر الإتحاد صور وفيديو للنجم المصري في المستشفى، يؤكد فيه اللاعب سلامته.

وقال عبد الله الحارثي، الطبيب المعالج لطارق حامد، في تصريحات ، إن "إصابة طارق حامد كانت متوسطة، ليست عميقة أو بسيطة، حيث نزل الجهاز الطبي وأوقفوا النزيف وتأكدوا من أنه في كامل وعيه".