مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ساديو ماني يصل الطائف قبل مواجهة الزمالك.. صور

نشر
الأمصار

وصل السنغالي ساديو ماني، نجم النصر، إلى معسكر الفريق في مدينة الطائف، وذلك بعد توقعيه رسميا للنادي السعودي قادما من صفوف بايرن ميونخ الألماني، بعقد يمتد حتى 2027.

ومن المنتظر أن يشارك ماني في تدريبات الفريق الذي يستعد لملاقاة الزمالك في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لكأس الملك سلمان للأندية العربية، إذ سبق للنادي وأن أدرج اسمه في قائمته المشاركة بالبطولة.

ويعد ماني أحد أبرز اللاعبين في العقد الأخير على المستوى العالمي، حيث حقق النجم السنغالي العديد من الإنجازات في مسيرته، أبرزها دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي وكأس العالم للأندية مع ليفربول، إضافة إلى الدوري والسوبر الألماني مع بايرن ميونخ.

وكشف نادي النصر السعودي، عن تفاصيل التعاقد مع النجم السنغالي ساديو ماني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، قادما من بايرن ميونخ الألماني. 

أكد نادي النصر السعودي، أن نجمه الجديد السنغالى ساديو ماني، وقع عقدا مع النادي يمتد حتى عام 2027، وسوف يرتدى القميص رقم 10 مع الفريق. 

وأجتاز ساديو ماني الفحوصات الطبية لنادي النصر، بعد اتفاقه مع بايرن ميونخ الألماني، على ضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

وأكدت تقارير صحفية أن نادي النصر السعودي حسم صفقة السنغالي ساديو ماني مهاجم بايرن ميونخ مقابل 37 مليون يورو.

وأصبح النجم السنغالي، رابع صفقات العالمي السعودي، بعد أن ضم كل من مارسيلو بروزوفيتش، سيكو فوفانا وأليكس تيليس في الصيف الجاري.

وكان ساديو ماني قد انضم لصفوف بايرن ميونخ الصيف الماضي، بعقد يمتد حتى يونيو 2025، لكنه غادر بعد قضاء موسم وحيد.

وسبق وأن تعاقد النصر السعودي مع كل من مارسيلو بروزوفيتش وسيكو فوفانا واليكس تيليس في الصيف الجاري.

وكان ساديو ماني قد انضم لصفوف بايرن ميونخ الصيف الماضي، بعقد يمتد حتى يونيو 2025، لكنه غادر بعد قضاء موسم وحيد.

وقاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر السعودي إلى الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي، بنتيجة 4-1، في ثاني جولة من دور مجموعات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، المقامة حالياً في السعودية.

وتقدم النصر في الشوط الأول بواسطة مهاجمه البرازيلي أندرسون تاليسكا في الدقيقة 42.

وفي الشوط المباراة الثاني، وعلى عكس مجرى اللعب تمكن الاتحاد المنستيري من التعادل، بواسطة هدف عكسي من تسجيل مدافع النصر علي لاجامي في مرمى فريقه.