مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مدرب الهلال: انتصرنا على الاتحاد بجدارة واستحقاق.. وهدفنا الدوري السعودي

نشر
الأمصار

اعتبر البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال، فوزه على اتحاد جدة 3-1 مساء السبت، والتأهل لنصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال "عن جدارة واستحقاق".

وقال جيسوس في مؤتمر صحفي عقب المواجهة: "في كل مباراة نتطور. واجهنا منافسا قويا يملك لاعبين جيدين، وهو بطل الدوري الماضي".

وأضاف: "انتصرنا على الاتحاد اليوم بجدارة واستحقاق، وتغلبنا عليهم بالتنظيم في كل تفاصيل المواجهة. فريقنا لم يصل لشكله النهائي بعد".

وواصل: "لن نبالغ في الفرح، والانتصار لا يغير أفكاري ورؤيتي للمجموعة، ما زلنا نتطور ونحتاج الكثير، أنا متفائل بأن الرئيس (فهد بن نافل) سيضيف مهاجمين جدد".

وأردف: "تتبقى لدينا خانة لاعب أجنبي، وسندرس الوضع ونرى من سنضيف".

وأكد المدرب البرتغالي: "بطولة الدوري السعودي هدفنا الرئيسي، وهدف كثير من الأندية وذلك ليس تقليل من (كأس الملك سلمان)".

وزاد: "ميشيل حصل على بطاقة صفراء، واجتمعت معه بين الشوطين، وأظهر اتزانا وأكد أنه لن يشكل خسارة للفريق بالحصول على بطاقة حمراء مثلا".

وبين: "هو لاعب بإمكانيات مختلفة وقادر على صنع الفارق، أنا أعرفه وقد أحضرته سابقا إلى فريق فلامينجو".

واختتم: "أحتاج إلى مهاجمين اثنين وبعدها سنرى في أي مراكز سندعم الفريق".

وتأهل فريق الهلال إلى نصف نهائي البطولة العربية على حساب اتحاد جدة بعد الفوز بثلاثية مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف، بربع نهائي البطولة العربية، كأس الملك سلمان للأندية 2023.

وتقّدم الهلال برأسية سافيتش في الدقيقة 14 من عمر المباراة، ثم سجل سالم الدوسري الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وقلص فريق اتحاد جدة النتيجة بأقدام رومارينيو في الدقيقة 56 من عمر المباراة.

وسجل ثالث أهداف الهلال من رأسية رائعة للبرازيلي مالكوم في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

وتأهل الهلال الى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، حيث يلاقي الفائز من الشباب والوحدة الإماراتي اللذين يلتقيان غدا الأحد.