مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

سعد رمضان يكشف عن رأيه في المساكنة.. (مريت بها في بدايتي)

نشر
سعد رمضان
سعد رمضان

علق الفنان اللبناني، سعد رمضان، على الزواج بطريقة المساكنة، وهو عبارة عن الزاوج الكامل بدون أي أوراق رسمية، موضحًا أنه أحيانا يكون مع المساكنة وأحيانا ضدها. 

تعليق مثير من سعد رمضان عن المساكنة

وأضاف سعد رمضان، خلال تصريحات تلفزيونية له، مع الإعلامية غرايس راضي، أن عاش المساكنة في وقت من الأوقات، متابعًا: "عشت المساكنة في وقت من الأوقات بعد خروجي من ستار أكاديمي وندمت على التجربة لأنها شرعا غلط ودينيا غلط".

اقرأ ايضًا.. 29 يوليو.. راغب علامة يحيي حفلًا غنائيًا بالأردن

قال الفنان اللبناني، إنه من الممكن أن يتزوج امرأة لم يعيش معها تجربة المساكنة وأنه لا يفضل الارتباط من امرأة عاشت المساكنة مع شخص قبله، مشددًا على أنه يفضل أن يكون الشخص الوحيد أو الأول في حياة المرأة التي سيرتبط بها ولا يفضل أن تكون مرت بعلاقة مع غيره. 

ويستعد سعد رمضان لإحياء حفلا غنائيا في طرابلس ليبيا يوم 26 أغسطس الجاري.

 

خبر أخر:

تفاصيل حفل وائل كفوري في مهرجان جرش بالأردن

يحيي الفنان اللبناني وائل كفوري حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان جرش في الأردن وذلك يوم السبت 5 أغسطس المقبل على المسرح الجنوبي.

وطرح اللبناني وائل كفورى مؤخرا أغنيته الجديدة "حالف عالحب" وتعاون في الأغنية مع منير بوعساف وبلال الزين في التوزيع الموسيقى والتلحين.

يذكر أن، النجم اللبناني بدأ حياته الفنية بعد ستوديو الفن ثم حقق انتشارا وشهرة كبيرة  بعد إصداره أغنيته الأولى (ما وعدتك بنجوم الليل) ثم أطلق البومه الأول شافوها وصارو يقولوا عام 1994، وأنهى خدمته العسكرية في نهاية عام 1997 وأطلق ألبومه 12 شهر الذي يحوي جميع الأغاني التي غناها خلال فترة الجيش مثل؛ أغنية «عيد الاستقلال» و«عيد العشاق» و«رسالة إلى أمي» توالى بعدها في إصدار الألبومات شارك بالعديد من المهرجانات العربية مثل مهرجان جرش في الأردن ومهرجان قرطاج في تونس

وفى عام 1996 قدم ديو مين حبيبي أنا حيث جاء المخرج سيمون أسمر بفكرة عمل (دويتو) بين وائل كفوري ونوال الزغبي في عام 1998ثم  قدم دويتو بعنوان وصية حب مع ديانا حداد.