مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

وكيل مارسيل كولر: الأهلي المصري يمتلك جهاز فني عظيم

نشر
الأمصار

أشاد دينو لامبرتي، وكيل أعمال مارسيل كولر، بالجهاز الفني للنادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري على مدار الموسم الأول له مع القلعة الحمراء.

كما أوضح لامبرتي، وكيل أعمال مارسيل كولر، عن دور كارلوس الذي ضم إضافته للجهاز الفني للنادي الأهلي بدايةً من الموسم المقبل.

وتحدث دينو لامبرتي عبر برنامج "ملعب أون تايم" على قناة أون تايم سبورتس: "الأهلي يمتلك جهاز فني عظيم، لم أرى في حياتي طوال شراكتي مع كولر جهاز فني متناغم بهذا الشكل".

وأضاف وكيل أعمال مارسيل كولر: "أقنعنا كارلوس كثيرًا لينضم إلى الجهاز الفني بالأهلي لأنه سيمثل إضافة كبيرة مع المدرب السويسري".

وعن دوره مع الفريق، أوضح لامبرتي: "دوره هو العمل مع اللاعبين على المستوى الفردي من أجل تطويرهم بشكل تخصصي".

وانتقل وكيل مارسيل كولر للحديث عن مواجهة ريال مدريد في كأس العالم للأندية: "لو اتملك الأهلي مهاجمًا قويًا أمام ريال مدريد كان يستطيع الفوز بالمباراة، كان لدينا فرصتين محققتين للتسجيل لو امتلكنا مهاجمًا كبيرًا".

الأهلي يخطر اتحاد الكرة بموقفه من السوبر والبطولات المستحدثة

الأمصار

أرسل النادي الأهلي، خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم، أكد فيـه على أنه سوف ينتظر موافاته بموعد بطولة السوبر التي تقام سنويًّا من مباراة واحدة بين بطلي الدوري والكأس.

حيث يتطلع فريق الأهلي للدفاع عن لقب البطولة الذي يحمله، بالمشاركة فيها سواء بنظامها الحالي أو إذا طرأ تعديـل علــى هـذا النظام، شريطة أن تظل هذه البطولة - حال تعديل نظامها ـ استمرارًا لبطولات السوبر المصرية في الأعوام السابقة ومكملة لها، وتحمل الرقم الذي يلي بطولة العام الماضي، وتخضع لذات اللوائح التي تم العمل بها في السنوات السابقة. 

وأكد الأهلي في خطابه على ضرورة تلقيه من اتحاد الكرة - وبشكل عاجـل ــــ شروط البطولة، وتفاصيل حقوقها التسويقية وجوائزها المالية. 

وبخصوص أي بطولات مستحدثة من جانب الاتحاد، قال الأهلي في خطابه «نخطركم مبكرًا وقبل الإعلان عن أي تفاصيل خاصة بهذه البطولات بأن النادي يجد صعوبة بالغة في المشاركة فيها، في ظل ازدحام الموسم الكروي الجديد بالعديد من البطولات المحلية والقارية، خاصة وأن فريق الأهلي ارتبط رسميًّا بالمشاركة في البطولة الإفريقية الجديدة الدوري الإفريقي لكرة القدم بجانب بقية المسابقات المحلية والإفريقية.

واختتم الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبه الأول في معسكر الإعداد بالنمسا، أمس، والذي أقيم على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة.