مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مانشستر سيتي يتوصل لاتفاق لضم ماتيوس نونيز من وولفرهامبتون

نشر
الأمصار

توصّل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي إلى اتفاق شفهي مع وولفرهامتون لضم الدولي البرتغالي ماتيوس نونيز حسب ما أفادت تقارير صحفية.

ووافق مانشستر سيتي على دفع مبلغ 60 مليون دولار، لضم وسطه الدولي البرتغالي ماتيوس نونيز من وولفرهامبتون، ولكن من دون مكافآت، في حين أنه لم يتم وضع اللمسات الأخيرة على الصفقة.

وفي صفقة أخرى، سينضم لاعب وسط مانشستر سيتي الشاب تومي دويل (21 عامًا) إلى وولفرهامتون على سبيل الإعارة مع خيار الشراء.
وتقدّم مانشستر سيتي بعرض لضم ماتيوس نونيز إلا أن وولفرهامتون رفضه، في حين قرر ابن الـ 25 عامًا عدم خوض التمارين مع فريقه من أجل الضغط عليه للموافقة على انتقاله في الأيام الأخيرة لسوق الانتقالات الحالية.

وكان جاري أونيل مدرب وولفرهامتون، قد صرّح عقب فوز فريقه على بلاكبول (5-0) في كأس الرابطة، أنه لم يكن على علم بأي عرض أفضل من السيتي ويتوقع أن يبقى ماتيوس في صفوف النادي بعد إقفال سوق الانتقالات الجمعة، إلا أن الوضع تغير بسرعة.

وتعاقد وولفرهامتون بصفقة قياسية في تاريخه مع ماتيوس قادمًا من سبورتينغ مقابل 38 مليون جنيه استرليني.

خاض البرتغالي 34 مباراة في بريميرليج الموسم الماضي، وسجل هدفًا.
 

 

ماتيوس نونيز يتمرد على وولفرهامبتون للرحيل إلى مانشستر سيتي

تمرد الدولي البرتغالي ماتيوس نونيز لاعب وولفرهامبتون على الفريق من أجل تأكيد رغبته في الانتقال إلى مانشستر سيتي خلال موسم الانتقالات الجاري.

ويواجه اللاعب البرتغالي خطر توقيع عقوبات مالية كبيرة عليه بسبب رفضه التدريب خلال الأيام الماضية مع الفريق استعداداً للمباريات القادمة في الدوري الإنجليزي.

وأكدت صحيفة "تليجراف" البريطانية أن نادي وولفرهامبتون يدرس حاليا توقيع عقوبات نتيجة تمرد ماتيوس نونيز على التدريبات في الفريق.

يأتي ذلك في الوقت الذي يستعد فيه نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لتقديم عرض ثانٍ لضم اللاعب البرتغالي خلال الأيام القليلة المقبلة، لتعزيز خط وسط بطل الدوري لتعويض إصابة النجم البلجيكي كيفين دي بروين المصاب الفترة الحالية.

ووفقاً لشبكة "سكاي سبورت"، يستعد نادي مانشستر سيتي لتقديم عرض ثانٍ بعد رفض الأول والذى بلغ 47 مليون جنيه إسترليني الخميس الماضي.