مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مانشستر سيتي يتعاقد مع ماتيوس نونيز

نشر
الأمصار

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بشكل رسمي اليوم الجمعة، التعاقد مع الدولي البرتغالي ماتيوس نونيز لمدة 5 سنوات، قادما من صفوف وولفرهامبتون.

وقال النادي في بيان عبر موقعه الرسمي: "يسر نادي مانشستر سيتي أن يعلن عن التوقيع مع ماتيوس نونيز من ولفرهامبتون واندررز بعقد مدته خمس سنوات".

أضاف: "أصبح اللاعب البرتغالي الدولي هو توقيعنا الرابع هذا الصيف، بعد الثنائي الكرواتي ماتيو كوفاتشيتش وجوسكو جفارديول، بالإضافة إلى الجناح البلجيكي جيريمي دوكو".

وقال اللاعب في تصريحاته: "أنا سعيد جدًا بالانضمام إلى مانشستر سيتي، بطل أوروبا والنادي الذي أعجبت به لفترة طويلة".

وأضاف: "فرصة العمل تحت قيادة بيب جوارديولا، أحد أعظم المدربين على الإطلاق، جنبًا إلى جنب مع بعض أفضل اللاعبين في العالم، كانت شيئًا لا يمكنني رفضه".

تابع: "لقد تعلمت الكثير خلال موسمي في ولفرهامبتون وأنا متحمس لمواصلة التحسن في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو القسم الذي يخرج أفضل ما لدي،أنا متحمس حقًا للانطلاق والالتقاء بالجماهير وآمل أن أكون جزءًا من المزيد من النجاح في السيتي".
 

تشيلسي يضم كول بالمر قادمًا من مانشستر سيتي

نجح نادى تشيلسي الإنجليزي في ضم الشاب كول بالمر، لاعب مانشستر سيتي، بعقد طويل الأمد، وذلك قبل ساعات من غلق الميركاتو الصيفي.

وذكر نادي تشيلسي، أن بالمر وقع عقدًا مع النادي لمدة 7 أعوام، مع خيار التمديد لعام آخر، ضمن سياسية النادي في اقامة مشروع قوى يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين الموهوبة حول العالم وتلك رؤية مُلاك النادي.

وأضاف تشيلسي أن لاعب منتخب إنجلترا للشباب تحت 21 عامًا سينضم إلى قائمة الفريق التي تستعد لملاقاة نوتنجهام فورست في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريمرليج" غدًا السبت.

ولم يكشف تشيلسي عن قيمة الصفقة، لكن تقارير صحفية بريطانية أشارت إلى أنها تكلفت 40 مليون جنيه إسترليني، إضافة إلى بعض المتغيرات.

ويعتبر اللاعب بالمر من ناشئي مانشستر سيتي، حيث التحق بأكاديمية النادي وعمره 8 أعوام فقط، وتدرج في الفئات السنية المختلفة، حتى حصل على فرصة في الفريق الأول.

ويجيد بالمر اللعب في أكثر من مركز بوسط الملعب، لكن مركزه الأساسي لاعب خط وسط هجومي.

ولعب بالمر، صاحب الـ21 عامًا، 41 مباراة مع مانشستر سيتي في كل البطولات، سجل خلالها 6 أهداف، وصنع هدفين.

وسجل بالمر هدفين في 3 مباريات خاضها مع مانشستر سيتي هذا الموسم، حيث أحرز ضد إشبيلية في نهائي كأس السوبر الأوروبي، وضد أرسنال في كأس الدرع الخيرية.

وتوقع الجميع أن يكون لبالمر دور في تشكيلة المدرب بيب جوارديولا، لكن تشيلسي استطاع خطفه.