مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

هازارد يقترب من الانضمام لمنافس برشلونة في دوري أبطال أوروبا

نشر
الأمصار

يقترب البلجيكي إيدين هازارد نجم فريق ريال مدريد الإسباني السابق، من الانتقال إلى أحد أندية الدوري البلجيكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ومنذ قرار ريال مدريد بفسخ تعاقده مع هازارد في يونيو الماضي، لم يرتبط النجم البلجيكي بأي نادٍ خلال الفترة الماضية.

وحسب ما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية، فإن هازارد قد حسم وجهته المقبلة بالعودة إلى الدوري البلجيكي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

حيث سينضم اللاعب إلى صفوف نادي رويال أنتويرب البلجيكي من أجل مساعدته في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، التي يشارك فيها الفريق خلال الموسم الجديد.

 

ومن المقرر أن يوقع نجم ريال مدريد السابق، على عقود انتقاله للنادي البلجيكي لمدة موسم واحد فقط، مع إمكانية تجديد لموسم إضافي أخر.

 

وذكرت الصحيفة الإسبانية إن توبي ألدرفيدر لاعب فريق رويال أنتويرب هو مفتاح إتمام الصفقة، خاصة وإنه زامل هازارد ضمن صفوف المنتخب البلجيكي.

 

الجدير بالذكر أن نادي رويال أنتويرب البلجيكي يقع ضمن فريق المجموعة الثامنة التي تضم كلا من برشلونة الإسباني إلى جانب شاختار الأوكراني وبورتو البرتغالي.

 

ماذا قدم إيدين هازارد مع ريال مدريد في موسم 2022/2023

هازارد شارك في 10 مباريات فقط مع الفريق بمختلف المسابقات خلال الموسم المنقضي، واستطاع تسجيل هدف وصناعة آخر.

 

وكان الدولي البلجيكي السابق قد رحل عن صفوف النادي الملكي بعدما خرج من حسابات المدرب الإيطالي كارلوس أنشيلوتي للموسم الجديد.

 

هازارد يرفض الانتقال لإنتر ميامي الأمريكي

تقارير صحفية عالمية أن النجم البلجيكي إدين هازارد، جناح فريق ريال مدريد السابق، رفض فرصة الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي، واللعب بجوار الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وفسخ ريال مدريد عقد البلجيكي هازارد في مطلع يونيو الماضى، بعدما مر اللاعب بأربعة مواسم كارثية منذ انضمامه إلى الفريق قادما من تشيلسي.

وذكر موقع "جول العالمي" أن هازارد رفض عرضاً للانضمام لإنتر ميامي في الدوري الأمريكي لأنه يفضل مواصلة مسيرته في أوروبا.

ولم يحسم هازارد حتى الآن وجهته المقبلة، لكنه لا يفكر فى إنهاء مسيرته الكروية، بعد رحيله عن ريال مدريد، حيث سيدرس مستقبله مع عائلته لاتخاذ القرار المناسب.

وكان هازارد قد فشل فى تجربته مع ريال مدريد، والتى بدأت فى صيف عام 2019، قادما من نادي تشيلسي الإنجليزي، فى صفقة تخطت حاجز الـ 100 مليون يورو، ولكنه لم يقدم المستويات المنتظرة منه مع الفريق الملكي، لتقرر إدارة النادي الصيف الحالي فى فسخ عقده.

وكان هازارد قد أعلن اعتزاله اللعب دوليًا بعد خروج بلجيكا من كأس العالم قطر 2022، بعدما ودع منتخب الشياطين من دور المجموعات.