مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الجيش الملكي يستنكر الاعتداء على لاعبه زكريا الهبطي في كلاسيكو الرجاء

نشر
الأمصار

نشبت مشادات كلامية بين زكريا الهبطي لاعب الجيش الملكي و مسؤول عن إدارة الرجاء الرياضي، عقب نهاية كلاسيكو الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المغربي.

وكان زكرياء لاعب الرجاء السابق الذي انتقل إلى صفوف العساكر قبل أيام، قد احتفل بخلع القميص ورفعه في وجه جماهير فريقه السابق، بعد تسجيل هدف التعادل للجيش الملكي في الدقائق الأخيرة.

واعتبر مسؤول الرجاء تصرف زكريا مستفزا، ما دفعه للاشتباك معه شفهيا، كما أثار احتفال الهبطي جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

الجيش الملكي يستنكر ما تعرض له زكرياء الهبطي

وعبر نادي الجيش الملكي لكرة القدم عن استنكاره لما وصفه بكونه تصرفات غير مسؤولة إزاء لاعبه الهبطي.

 

وجاء في بلاغ للنادي ما يلي: يعبر نادي الجيش الملكي عن استنكاره الشديد للتصرفات اللامسٶولة، والتهجم، الذي تعرض له لاعبنا زكرياء الهبطي من طرف الناطق الرسمي للرجاء الرياضي.

 

وإذ يدين النادي هذا السلوك اللامسٶول، فإنه سيراسل لجنة الأخلاقيات لتقديم شكاية في الموضوع، معززة بمقاطع فيديو، بهدف فتح تحقيق في هذا الاعتداء.

المصري عمرو وردة يفسخ تعاقده مع الرجاء المغربي

فسخ اللاعب المصري عمرو وردة تعاقده مع نادي الرجاء المغربي وذلك بسبب أزمة نفسية تواجه اللاعب خلال الفترة البسيطة التي تواجد بها في المغرب.
وأكد نادي الرجاء المغربي في بيانه أن المصري عمرو وردة دفع قيمة الشرط الجزائي في العقد لغلق الملف نهائيا، دون الدخول في مشكلات قانونية بين الطرفين.
وكانت تقارير صحفية مغربية كشفت عن تفاصيل الاجتماع الجديد بين عمرو وردة وبودريقة رئيس نادي الرجاء المغربي، بعد أن فاجأ الدولي المصري عمرو وردة، الفريق الأخضر وجماهيره بقرار غريب، وعبّر عن رغبته في التراجع عن العقد الذي كان وقعه في وقت سابق، وذلك قبل أيام قليلة على بداية منافسات الموسم الكروي الجديد.

وذكرت صحيفة "360 le" المغربية في تقرير صادر لها أن إدارة الرجاء تواصلت خلال الساعات القليلة الماضية مع اللاعب، بعدما أعلن بأنه يُعاني من مشاكل نفسية منذ وصوله إلى الدار البيضاء، وعبر بشكل صريح عن رغبته في فسخ عقده مع الفريق الأخضر.

وذكر التقرير أن محمد بودريقة بجانب عضوين من المكتب المديري لنادي الرجاء عقدوا اجتماعا مع وكيل أعمال الدولي المصري، وعبروا له عن تفهمهم للوضعية النفسية التي يجتازها اللاعب في الفترة الأخيرة، مؤكدين أن عمرو وردة سيلقى كل الدعم والمساندة في الفترة المقبلة من أعضاء النادي للتأقلم مع محيطه الجديد في النادي الأخضر.

وأكد التقرير أن وردة تعهد بالالتزام بالعقد الذي وقعه رفقة الرجاء، واستمراره ضمن صفوف الفريق وفق تعبير اللاعب حين توقيع عقد انضمامه له.