مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

العراق يعلن زيادة فرق عمل الجهد الخدمي لإنجاز تأهيل مستشفى الرميثة

نشر
جانب من التفقد
جانب من التفقد

أوعز رئيس فريق الجهد الخدمي والهندسي في العراق، اجابر الحساني، اليوم السبت، بزيادة فرق العمل لإنجاز تأهيل مستشفى الرميثة.

وذكر بيان لفريق الجهد الخدمي، أن "الحساني التقى محافظ المثنى والكادر المتقدم في المحافظة وناقش معهم المشاريع المستمرة والمتلكئة والمشاكل والمعوقات التي تعيق تنفيذها وإيجاد الحلول المناسبة لها"، لافتا الى أن "الكوادر العاملة في المشاريع استعرضت أعمالها ونسب إنجاز المشاريع والمشاكل والمعوقات التي تعترض إنجاز عدد من المشاريع".

واشار البيان الى أن "الحساني اجرى جولة ميدانية للاطلاع على سير الأعمال في حي عبد العباس في الرميثه في محافظة المثنى والتقى الكوادر العاملة لبحث نسب الإنجاز في المشاريع ومتابعة المشاكل والمعوقات التي تعترض إنجاز المشاريع، كما تفقد فريق الجهد الخدمي والهندسي سير الأعمال في تأهيل مستشفى الرميثه العام".

واوعز رئيس الفريق الخدمي إلى "الكوادر العاملة بضرورة بذل المزيد من الجهود الاستثنائية وزيادة عدد فرق العمل وبواقع شفتين في اليوم  من أجل إنجاز تأهيل  المستشفى".

بدوره، اشاد محافظ المثنى احمد منفي جودة "بجهود الفريق ودعا الكوادر العاملة إلى التعاون مع الفريق والعمل بروح الفريق الواحد من أجل إنجاز كافة المشاريع وضمن التوقيتات المحددة".

السوداني يترأس اجتماع لفريق الجهد الخدمي والهندسي

وفي وقت سابق، ترأس رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، اجتماع لفريق الجهد الخدمي والهندسي.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان،: إن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ترأس اجتماعا لفريق الجهد الخدمي والهندسي".

أخبار أخرى..

أعلن فريق الجهد الخدمي والهندسي الحكومي في ميسان بالعراق، قرب الانتهاء من أعمال تأهيل منطقة عبادة بمدينة العمارة مركز المحافظة.

وقال رئيس فريق الجهد الخدمي والهندسي المحلي المهندس نورس عبد الرضا الساعدي لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن "كوادر الفريق أوشكت على الانتهاء من أعمال تأهيل منطقة عبادة بعد زيادة عدد الآليات والفرق الخاصة بأعمال تهيئة الشوارع الرئيسة والفرعية".

وأضاف،" بعد التوجيهات الصادرة للفريق والذي يضم كوادر الدوائر الحكومية الخدمية في مديريات البلدية والماء والمجاري وفرع توزيع الكهرباء تم زيادة ساعات العمل وإضافة آليات ومعدات وبأعداد تتناسب وحجم العمل في منطقة عبـادة".

وتابع، أنه" تم تحديد يوم الاثنين المقبل لغرض البدء بإكساء القسم الأول من شوارع منطقة عبادة ليتم بعدها إكمال باقي الشوارع والاستعداد لأعمال الأرصفة الجانبية".