مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أتلتيكو مدريد يعلن إصابة سويونكو وشكوك حول لحاقه بالديربي أمام ريال مدريد 

نشر
الأمصار

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، بشكل رسمي، اليوم الخميس عن تعرض مدافعه الدولي التركي كاجلار سويونكو لإصابة بعد عودته من المشاركة مع منتخب بلاده.

 

 

 

ونشر الروخى بلانكوس بيان رسمي عبر حسابه عل توتير جاء فيه: "عاد كاجلار سويونكو من التدريب مع المنتخب التركي وهو يعاني من بعض الانزعاج في منطقة الفخذ".

 

وأضاف بيان الأتلتي : "تقوم الخدمات الطبية بالنادي بتقييم هذه المشكلة وسيغيب اللاعب عن الفريق في هذه الفترة".

وباتت هناك شكوك حول لحاق المدافع التركى كاجلار سويونكو بديربي العاصمة أمام ريال مدريد  يوم 24 سبتمبر الجاري.

 

ويلتقى الروخى بلانكوس مع نظيره فالنسيا مساء بعد غدا السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر الدورى الاسباني لكرة القدم الليجا.

 

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدورى الاسباني برصيد 7 نقاط جمعها من 3 مبارياتحيث فاز في مواجهتين وتعادل في لقاء.

 

قررت رابطة الإسباني "الليجا" إقامة مباراة الجولة الرابعة للدوري الإسباني بين أتلتيكو مدريد وإشبيلية، التى كان من المقرر إقامتها 3 من الشهر الجاري، لكنها تأجلت بسبب أحوال الطقس فى العاصمة الإسبانية، السبت 23 ديسمبر المقبل.

 

وتم الاتفاق على الموعد الجديد بين الناديين واللاعبين واتحاد لاعبي كرة القدم الإسبان، وتم إدراجه في فترة عطلة عيد الميلاد، بين 22 ديسمبر وأول يناير المقبل حسبما جاء فى بيان الرابطة.

ماريا خيمينيز يعزز صفوف أتليتكو مدريد قبل موقعة فالنسيا

عاد الأوروجوائي خوسيه ماريا خيمينيز للمران الجماعي لفريق أتليتكو مدريد قبل موقعة فالنسيا في الدوري الإسباني السبت المقبل.

وكان ماريا خيمينيز مع أتليتكو مدريد منذ تعرضه لإصابة في يوليو الماضي منعته من المشاركة في جولة الأتلتي هذا الصيف.

ولم يشارك خيمينيز في أي مباراة مع الفريق منذ بداية الموسم، لكنه عاد اليوم للتدرب مع زملائه وقد يتمكن من اللحاق بمواجهة فالنسيا.

ويواصل كوكي ريسوريكسيون التعافي من إصابته بشكل إيجابي، في حين لم يتمكن البرازيلي صامويل لينو من استكمال جلسة المران، بسبب شعوره بآلام عضلية في صالة الألعاب الرياضية، وسيتعين إخضاعه لفحوصات.

واستعاد سيميوني الدوليين يان أوبلاك وستيفان سافيتش بعد عودتهما من معسكر منتخبي سلوفينيا ومونتنيجرو على الترتيب.

وما زال سيميوني بانتظار استعادة الفرنسي أنطوان جريزمان والتركي كاجلار سويونكو والإسبان ألفارو موراتا وسيزار أزبيليكويتا وبابلو باريوس والأرجنتينيين ناهويل مولينا ورودريجو دي بول وأنخل كوريا من منتخبات بلادهم.

ويحل أتلتيكو مدريد ضيفا على ميستايا يوم السبت بهدف تحقيق فوزه الثالث هذا الموسم، بعد تأجيل مباراة الجولة الماضية التي كانت مقررة أمام إشبيلية بسبب توقعات الطقس.