مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ريال مدريد يستضيف لاس بالماس في الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

يستضيف ريال مدريد بقيادة المدرب كارلو أنشيلوتي نظيره لاس بالماس، في المواجهة التي تقام في تمام الثامنة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

يبحث ريال مدريد عن الفوز أمام لاس بالماس من أجل مصالحة جماهيره بعد السقوط المُدوي في ديربي مدريد أمام أتلتيكو بنتيجة 3-1 وفقدان صدارة الليجا لصالح برشلونة.

تسببت خسارة الديربي في حالة من الإرتباك داخل جدران ريال مدريد، بسبب طريقة لعب الإيطالي كارلو أنشيلوتي وعدم الإعتماد على اللاعب رقم (9)، والإعتماد على الثنائي توني كروس ولوكا مودريتش في وسط الملعب وإراحة النجم الفرنسي الشاب أوريلين تشواميني.

خسر فريق ريال مدريد أمام جاره أتلتيكو بالجولة الماضية، ليهبط للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة خلفًا لفريق برشلونة المتصدر برصيد 16 نقطة وبفارق الأهداف عن جيرونا، فيما يأتي لاس بالماس في المركز الـ 15 برصيد 5 نقاط.

كشفت صحيفة "ماركا"الإسبانية، عن الأخطاء التي إرتكبها أنشيلوتي مدرب الريال والتي أدت إلي خسارة الملكي أمام جاره أتلتيكو مدريد بهزيمة مستحقة 1-3 في معقل الروخي بلانكوس.

أكدت الصحيفة، على أن أولي أخطاء أنشيلوتي في موقعة الديربي، هو بدء المباراة بدون اللاعب رقم (9)، بالإضافة إلي تغيير طريقة لعب المرينجي والإعتماد على الثنائي توني كروس ولوكا مودريتش في خط الوسط والإبقاء على تشواميني بمقاعد البدلاء.

كما كشفت الصحيفة، عن حالة الغضب العارمة من كارلو أنشيلوتي بعد الأخطاء التي إرتكبها وتسببت في الخسارة أمام أتلتيكو وفقدان صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، وإعتلاء برشلونة للقمة.

أتلتيكو مدريد يهدي صدارة الليجا لبرشلونة بعد فوزه على الريال

فاز فريق أتلتيكو مدريد على حساب نظيره ريال مدريد بنتيجة 3-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من ألفارو موراتا هدفين، وأنطوان جريزمان بالدقائق 4، 18 و46 لصالح أتلتيكو مدريد، بينما سجل الألماني توني كروس هدف ريال مدريد في الدقيقة 35 من عمر اللقاء.