مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أول تعليق من بدر بانون بعد عودته لنادي الرجاء المغربي

نشر
الأمصار

علق الدولي المغربي، بدر بانون، لاعب فريق قطري القطري لكرة القدم، عن عودته إلى فريقه الأم الرجاء اارياضي عبر بوابة الانخراط، وذلك سعيا منعه في دعم فريقه السابق.

وقام المدافع بانون بنشر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وعلق من خلالها على هذا الحدث المتميز.

وقال بدر بانون :"يشرفني و يسعدني اليوم أن أعلن عن إتمام إجراءات إنخراطي بنادي القلب و العشق، فريقي الكبير الرجاء الرياضي، الفريق الذي أعطاني الكثير وأوصل بدر لما هو عليه اليوم".

وزاد قائلا: "أتمنى أن أقدم كل ما بوسعي في المستقبل من أجل تقديم الإضافة و مساندة الفريق و كل مكوناته نحو الأفضل بحول الله وقوته".

وختم قائلا: "الرجاء يحتاج لنا جميعا من أجل العودة إلى سكته الصحيحة".

رسميًا.. المغرب يستضيف كأس الأمم الإفريقية 2025

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم" كاف"، عن فوز المغرب بتنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025 من خلال اجتماع اللجنة التنفيذية EXCO.

ويتنافس على تنظيم كأس الأمم الإفريقية 2025 دولة المغرب وملف مشترك بين بنين ونيجيريا، بالإضافة إلى الجزائر التي أعلنت الانسحاب من السباق رسميًا.

فيما تتنافس على تنظيم كأس الأمم الإفريقية 2027 دول مصر والسنغال وملف مشترك يضم تنزانيا وكينيا وأوغندا، أيضًا بالإضافة إلى الجزائر التي أعلنت الانسحاب من السباق رسميًا.

وقالت شبكة بي إن سبورتس القطرية أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم يتجه نحو إبلاغ الاتحاد الإفريقي عن قراره بالانسحاب من الترشح لاستضافة كأسي أمم إفريقيا 2025 و2027.

ومن جهة أخرى تأكد تواجد منتخب مصر،  في المستوى الأول لمنتخبات القارة السمراء خلال قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 في كوت ديفوار.

منتخب مصر في المستوى الأول

وجاء ذلك بعد احتلال منتخب مصر المركز الخامس على المستوى الأفريقي في تصنيف الفيفا الأخير قبل سحب القرعة المقرر لها يوم 12 أكتوبر المقبل في أبيدجان.

وبحسب تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر سيكون ترتيب المستويات الأربعة  للقرعة كأس افريقيا المقبلة كالتالي:

المستوى الاول( كوت ديفوار/المغرب/السنغال/تونس/الجزائر/مصر).

المستوى الثاني(نيجيريا/الكاميرون/المالي/بوركينافاسيو/غانا/كونغو الديمقراطية).

‏ المستوى الثالث (جنوب إفريقيا/رأس الأخضر/غينيا/زامبيا/غينيا الاستوائية/موريتانيا) 

 المستوى الرابع (غينيا بيساو/الموزمبيق/نامبيا/ أنجولا /جامبيا / تنزانيا )