مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الاتحاد الإنجليزي يوجه تهمة سوء السلوك لقائد تشيلسي ريس جيمس

نشر
الأمصار

اتهم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، ريس جيمس قائد تشيلسي، باستخدام لغة غير لائقة تجاه حكم مباراة فريقه أمام أستون فيلا في بطولة الدوري.

 

وخسر فريق تشيلسي أمام ضيفه أستون فيلا بهدف دون مقابل، في الجولة السادسة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في مباراة شهدت إشهار الحكو جاريد جيليت البطاقة الحمراء في وجه مالو جوستو لاعب “البلوز”.

 

بيان الاتحاد الإنجليزي بخصوص ريس جيمس

ونشر حساب المتحدث الرسمي للاتحاد الإنجليزي على موقع “تويتر”، بيانًا جاء فيه:”يُزعم أن المدافع استخدم كلمات و/أو سلوكًا غير لائق و/أو مهينًا و/أو مسيئًا تجاه الحكم في النفق المؤدي لغرفة خلع الملابس بعد المباراة”.

 

وتابع:”أمام جيمس مهلة حتى 29 سبتمبر للرد على الاتهامات”.

وكان جيمس قد تحصل على شارة القيادة لفريق تشيلسي، خلفًا للإسباني سيزار أزبيلكويتا الذي انتقل إلى أتلتيكو مدريد.

 

ويحتل فريق تشيلسي المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 5 نقاط، بعد مرور 6 جولات من عمر المسابقة.

 

ريس جيمس قائد تشيلسي للموسم الجديد

أعلن نادي تشيلسي، عن هوية اللاعب الذي سيرتدي شارة قيادة البلوز، في الموسم الجديد في بيان رسمي قائلين أن ريس جيمس سيكون القائد الجديد لفريقنا".

وأضاف: "كان ريس أحد مشجعي البلوز في فترة الطفولة، والذي انضم إلى أكاديميتنا في السادسة من عمره، إنه الخيار الأفضل للنادي لقيادتنا داخل وخارج الملعب هذا الموسم".

وقال جيمس: "أنا سعيد للغاية لتولي القيادة والمسؤولية. أعلم أن لدي تحديات كبيرة كي أصل إلى مستوى التوقعات، لأنه كان لدينا قادة كبار هنا في الماضي، لكنني متحمس".

وتابع: "لقد كنت في تشيلسي طوال حياتي تقريبا. لقد بدأت هنا عندما كنت في السادسة من عمري وكان الانضمام للأكاديمية أمرا صعبا. لكن أن أستمر وأن أصبح قائدا، إنه شعور رائع لي ولعائلتي".

 

يذكر أن القائد السابق لتشيلسي، سيزار أزبيليكويتا، انتقال مؤخرا إلى أتلتيكو مدريد.

وأعلن النادي الإنجليزي، خضوع لاعبه نكونكو لعملية جراحية خلال الساعات المقبلة، وذلك بعد إصابته في المباراة الماضية ضد بوروسيا دورتموند.

وتعرض نكونكو للإصابة في مباراة بوروسيا دورتموند الودية، وخرج عن أثرها من اللقاء في الشوط الأول.

ووفقا لما ذكره الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، فإن احتمالية غياب اللاعب تصل لمدة تتراوح ما بين 3 إلى 4 أشهر بعد تأكيد خضوعه لعملية جراحية.