مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إصابة روديجر وألابا في مباراة الريال ضد لاس بالماس بالدوري الإسباني

نشر
الأمصار

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني ضربة قوية بعد الإصابة التي تعرض إليها الألماني أنطوني روديجر لاعب الفريق، خلال مباراته أمام نظيره لاس بالماس في مسابقة الدوري الإسباني.

وانتهت مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس بفوز الميرنجي بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني مساء اليوم الأربعاء.

 

أنطوني روديجر يتعرض لإصابة في الركبة

وحسب ما ذكره الصحفي الموثوق سيرخيو كيرانتي، فإن المدافع الألماني، خرج من مباراة الميرنجي أمام لاس بالماس في نهاية اللقاء الذي أقيم على ملعب سانتياجو برنابيو معلق ريال مدريد، وهو مصابًا.

 

وأكد أن اللاعب شوهد هو خارجًا من الملعب وهو يعرج، على خلفية إصابة تعرض إليها على مستوى الركبة، ومن المقرر أن يخضع لفحوصات طبية من أجل معرفة حجم إصابته..

الإصابة تضرب دافيد ألابا أمام لاس بالماس

وتعتبر إصابة روديجر ليست الأولى التي تضرب صفوف ريال مدريد خلال مباراته أمام لاس بالماس، حيث وأصيب ألابا خلال مشاركته في لقاء ريال مدريد ضد لاس بالماس، ولم يستطع استكمال المباراة حيث خرج بديلاً ليحل لوكاس فاسكيز في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول.

مركز ريال مدريد في جدول ترتيب الدوري الإسباني

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة جمعهم من 7 جولات، وبفارق نقطة واحدة عن جيرونا صاحب الصدارة في ترتيب الليجا برصيد 19 نقطة.

ودفع أنشيلوتي بإبراهيم دياز أساسيا في تشكيل ريال مدريد للمرة الأولى، منذ عودة اللاعب الإسباني إلى قلعة البرنابيو عقب انتهاء إعارته مع ميلان.

 تشكيل ريال مدريد 
كيبا - ألابا - ناتشو - ميندي - روديجر - كامافينجا - فيدي فالفيردي - تشواميني - إبراهيم دياز - خوسيلو - رودريجو

ويحتل ريال مدريد، المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا برصيد 15 نقطة، متأخرا بفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر.

أما لاس بالماس حصد 5 نقاط فقط على مدار 6 مباريات بالليجا، ويستقر في المركز 17.

وتسببت خسارة الديربي في حالة من الإرتباك داخل جدران ريال مدريد، بسبب طريقة لعب الإيطالي كارلو أنشيلوتي وعدم الإعتماد على اللاعب رقم (9)، والإعتماد على الثنائي توني كروس ولوكا مودريتش في وسط الملعب وإراحة النجم الفرنسي الشاب أوريلين تشواميني.