مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ألكسندر أرنولد: لدي قدرات مختلفة.. وجيمس ماديسون موهبة استثنائية

نشر
الأمصار

يعتقد الدولي الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد، ظهير أيمن ليفربول، أنه يتمتع بقدرات استثنائية عن باقي اللاعبين.

وقال أرنولد، في تصريحات نقلتها شبكة "ليفربول إيكو": "لقد شعرت دائما أنني مختلف عن أي شخص آخر، ألعب بطريقة مختلفة قليلًا، ليس هناك الكثير ممن يتمتعون بنفس المهارات التي أمتلكها كلاعب".

وأضاف: "لدي قدرات مختلفة، دي بروين لاعب أتطلع له بشكل كبير وجيمس ماديسون يتميز في المساحات الضيقة، وهو موهبة استثنائية".

وزاد: "حتى مشاركة الملعب مع لاعبين مثل ديكلان رايس وبيلينجهام وهندرسون، لقد تعلمت منهم الكثير، وأنا أراقب أيضًا ما يفعله جون ستونز، أراقب الجميع وسأطرح الأسئلة، ليس لدي خجل في ذلك".

وعن مشاركته كلاعب وسط، علق: "الناس يرون أنني أكثر فعالية في وسط الملعب، ربما يكون هذا هو الطريق للمضي قدمًا، لكن من يدري؟ هذا ليس قراري، لا يمكنني اللعب إلا في المركز الذي يطلب مني".

وختم: "تحدثت مع ساوثجيت (مدرب إنجلترا)، وكان هناك حديث حول اللعب في خط الوسط في المستقبل، هذا أمر يثير اهتمامي حقا، وأشعر أني سأقدم أفضل ما لدي، هذا هو الوقت الأكثر إثارة لي في إنجلترا".

محمد صلاح ثاني أفضل لاعب في العالم خلال الموسم الحالي

تواجد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول بقائمة أفضل اللاعبين حول العالم المتألقين في الدوريات خلال الموسم الحالي.

وحل محمد صلاح وصيفاً في القائمة التي نشرها موقع "90 min" الإنجليزي للاعبين الأكثر تألقاً في الدوريات حول العالم، خلف النجم البريطاني جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد الإسباني الذي يقود الميرنجي لتقديم نتائج متميزة في الليجا.

وتفوق محمد صلاح على عدد من النجوم العالميين أبرزهم الثنائي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي الذي جاء في المرتبة العاشرة بالترتيب، وليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي الذي جاء بالمركز الـ15 في الترتيب.

كما تفوق محمد صلاح على كل من لاوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان الإيطالي صاحب المركز الثالث، وإيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الرابع بالترتيب، وكيليان مبابي الذي حل خامساً.

ووفقاً للتقييم الصادر عن الموقع فإن محمد صلاح تصدر قائمة أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يلعب بيلينجهام في إسبانيا.