مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

هويلوند: هالاند أفضل مهاجم في العالم

نشر
الأمصار

أكد الدنماركي راسموس هويلوند، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن إيرلينج هالاند هداف مانشستر سيتي، هو أفضل مهاجم في العالم، مشددًا على أنه لا يريد مقارنته بالنجم النرويجي.

ورفض مهاجم مانشستر يونايتد، الذي انضم إلى النادي هذا الصيف، المقارنة مع نجم مانشستر سيتي إيرلينج هالاند لأنه يشعر أن الوقت لا يزال مبكرًا بالنسبة له.

وفي حديثه إلى قناة TV2، قال هويلوند: "آمل أن أتمكن يومًا ما من الوصول إلى مستواه، لكن الآن، أعتقد أن الوقت مبكر جدًا، إيرلينج هو على أي حال أفضل مهاجم في العالم، إن لم يكن أفضل لاعب كرة قدم في العالم".

وأضاف: "لا أريد حقًا أن أقارن به، لكني آمل أن أكون مثله يومًا ما، من يدري؟ عمري 20 عامًا فقط، سيتعين علينا أن نرى ما يمكن أن ينتهي به الأمر".

وسجل هويلوند 3 أهداف مع مانشستر يونايتد خلال أول 8 مباريات له بقميص الشياطين الحمر، بعد تألقه بشكل لافت الموسم الماضي رفقة أتالانتا.

مانشستر يونايتد يخطط لضم الكرواتي لوكا مودريتش

يخطط نادي مانشستر يونايتد لصفقة قوية، خلال الميركاتو الشتوي المقبل من أجل إنعاش خط وسطه، بعد تسجيل انطلاقة سيئة محليا وقاريا في الموسم الجاري.

ووفقا لبرنامج الشيرنجيتو الإسباني، وضع يونايتد عينيه على النجم الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد، الذي يرتبط بعقد مع النادي الملكي حتى صيف 2024، وأشار البرنامج إلى أن عدة أندية استفسرت عن وضع مودريتش، وأبرزها مانشستر يونايتد.

وأوضح أنه رغم ذلك، هناك مشكلة وحيدة قد تنسف ترتيبات الشياطين الحمر تتمثل في احتلاله المركز الأخير بمجموعته في دوري أبطال أوروبا، مما يعني أنه قد لا يتأهل للدور التالي.

وأوضح أن مانشستر يونايتد استطلع رأي اللاعب، وطرح عليه فكرة اللعب في "أولد ترافورد" إذا فكر في مغادرة ريال مدريد مطلع العام المقبل.

وذكر "الشيرنجيتو" أن مودريتش غاضب من وضعه في ريال مدريد كثيرا على مقاعد البدلاء، ويسعى للتواجد باستمرار في التشكيل الأساسي.

الجدير بالذكر أن يونايتد يحتل المركز العاشر بالدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة بعد مرور 8 جولات: فاز في 4 مواجهات.