مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أنغام تتلقى رسالة تهديد.. وتُعلق: إسرائيل إلى مزابل التاريخ

نشر
الأمصار

قالت الفنانة أنغام، إنها تلقت رسالة تهديد بعد دخولها في سجال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مع أفيخاي أدرعي المتحدث الرسمي لجيش الاحتلال الإسرائيلي، بسبب ما يفعله جيش الإحتلال الإسرائيلي من إبادة لشعب فلسطين.

 

 

ونشرت أنغام الرسالة التي تلقيتها على حسابها الشخصى بموقع "انستجرام" وعلقت عليها قائلة: "تلقيت على هاتفي الخاص رسالة تهديد شديدة الحقارة، تهديد لم ينل منى إلا ضحكات الاستهزاء، ينم عن ضعف ووضاعة وقلة حيلة".

 

وتابعت أنغام: "نعلم جيداً من أنتم، محتلين ومغتصبين وسفاحين، هكذا عرفكم العالم وهكذا سنودعكم إلى مزابل التاريخ، هذا إن تذكركم التاريخ في الأصل".

 

وأستكملت أنغام: "لست بصدد الدفاع عن مصر، لأن هذه الرسالة أكبر دليل على أن جرحها لا زال غائراً على جبينكم الذى نكسناه، مصر التي ستظل للأبد كابوس لن تستيقظوا منه، وستبقى أرضها حرة مستقلة شاهدة على خستكم، تذكركم دوماً بأحلك لحظات عاشها شعبكم".

 

وأضافت أنغام: "وستبقى أرض سيناء للأبد تشهد كل حبة رمل فيها على هزيمتكم النكراء التي سنحتفل بها من الآن صاعداً كل ساعة لا كل عام".

 

واختتمت حديثها: "شعب فلسطين الأبطال أصحاب الأرض والحق باقون إلى يوم الدين، بالرغم من إبادتكم العرقية الممنهجة، ولنا لقاء قريب تروا فيه إسرائيل تراب تحت أقدامنا".

 

فلسطين تُعلن ارتفاع عدد ضحايا غزة إلى 4561 شخصًا


أعلنت "وزارة الصحة الفلسطينية"، ارتفاع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 4561 وأكثر من 14245 مُصابًا، حسبما أفادت وسائل إعلام فلسطينية، في أنباء عاجلة، اليوم الإثنين.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، الأحد، وفاة 13 مواطنا فلسطينيا وأصابة العشرات في قصف إسرائيلي استهدف منزلين ومسجد في مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وقالت وكالة الأنباء، إن طيران الاحتلال الإسرائيلي شن عدة غارات على منزلين في منطقة الترنس بمعسكر جباليا، والمسجد الألباني في المخيم شمال قطاع غزة، ما أدى لارتقاء ما لا يقل عن 13 شهيدا.

 

الاحتلال الإسرائيلي يشن هجومًا مُكثفًا على مُحيط مستشفى "الشفاء" في غزة

أعلن المركز الفلسطيني للإعلام، أن قصفًا إسرائيليًا مُكثفًا استهدف محيط مستشفى "الشفاء" غرب مدينة غزة، حسبما أفادت وسائل إعلام فلسطينية، في أنباء عاجلة، الأحد.

وفي وقت سابق، ذكر المركز أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن قصفًا مُكثفًا بالطائرات والمدفعية على طول حدود قطاع غزة.

قصف إسرائيلي عنيف يُنهي حياة 10 فلسطينيين في مقهى يأوي نازحين بغزة

تُوفي 10 فلسطينيين، وأُصيب العشرات، جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي الحربي، على مقهى وسط مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، حسبما أفادت وسائل إعلام فلسطينية، في أنباء عاجلة، الأحد.

وأفادت مصادر بالقطاع بوفاة 10 أشخاص وإصابة آخرين جراء قصف طيران الاحتلال لمقهى "ريو" في شارع جلال وسط خان يونس، والذي لجأ إليه عدد من النازحين بعد أن دمرت منازلهم، مُشيرًا إلى أن طواقم الإنقاذ والمواطنين ما زالت تعمل على انتشال الضحايا من المكان.

كما قصفت طائرات الاحتلال مسجدين في مخيم جباليا شمال قطاع غزة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.