مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الطب الشرعي في سان برناردينو يعلن وفاة الممثل إيفان إلينجسون

نشر
 إيفان إلينجسون
 إيفان إلينجسون

أعلن مكتب الطبيب الشرعى، فى مقاطعة سان برناردينو الأمريكية،عن وفاة الممثل الشاب إيفان إلينجسون، فى منزله حيث تم اكتشاف جثته فى غرفة نومه  وهو في عمرناهز 35 عاما.

وطبقا للتقرير الذى نشر على موقع TMZ فإن الظروف الدقيقة لوفاته غير واضحة فى هذه المرحلة، لكن المسئولين أكدوا فى الوقت الحالى، أنه لا يبدو أن هناك أى شبهات جنائية.

ووصرح والد إيفان، مايكل، إلى TMZ، أنه تم العثور على إيفان في منزله، وكان يعاني من تعاطى المخدرات في الماضي، لكن حالته تحسنت مؤخرًا، وأن وفاته المفاجئة تمثل صدمة كاملة للعائلة.

لعب إلينجسون دور الشاب المراهق أمام النجمة كاميرون دياز في فيلم My Sister's Keeper الذى طرح خلال عام  2009.

كما كان معروفًا أيضًا بدوره المتكرر كايل هارمون في "CSI: Miami"، والذي لعب فيه دور البطولة في إجمالي 18 حلقة على مدار 3 سنوات.

ويبدو أن إلينجسون ابتعد عن هوليوود، ولم يكن لديه أى اعتمادات فى التمثيل بعد عام 2010، ومع ذلك، فقد ترك بصمته على التلفاز/السينما، وتوفى صغيرًا جدًا.

حصل إيفان على مسلسل تلفزيوني آخر في العام التالي: في عام 2007، تم اختياره في دور جوش باور، ابن شقيق عميل مكافحة الإرهاب كيفر ساذرلاند جاك باور في فيلم الإثارة 24.

بعض أعمال الفنان إيفان إلينجسون

لقد كان في إجمالي 10 حلقات من المسلسل الشهير الذي دار حول تعامل جاك مع محاولات الاغتيال والهجمات النووية والإرهاب البيولوجي والتعذيب والخونة والخلايا النائمة.بعد ذلك عمل إلينجسون في Walk The Talk و State of Mind.

وفي عام 2009 جاء دوره الرئيسي في الفيلم الروائي الطويل My Sister’s Keeper مع دياز.

وشارك أيضا في CSI: Miami لعب دور ابن ديفيد كاروسو الملازم هوراشيو كين وجوليا وينستون.

وفي يوليو 2009، تحدث إلى Philstar Global حول بدء العمل في مجال العروض في سن مبكرة.

وقال: “لم أحظى قط بتجربة الطفولة نفسها مع أصدقائي.

لم يكن لدي المزيد من الوقت معهم. ومع ذلك، كانت طفولتي رائعة. لقد كنت مشغولاً بفعل الأشياء التي أحبها. لم أشعر بأي ندم لأنني وجدت شغفي للتمثيل في وقت مبكر.

تم اكتشافه في حديقة تزلج وطُلب منه ليس فقط التزلج لفريق Vans PeeWee، ولكن أيضًا القيام بإعلان تجاري لشركة Vans، وفقًا لموقع IMDB.