مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الفنان هشام إسماعيل يكشف كواليس مسلسل الكبير أوي الجزء 8

نشر
الكبير أوي
الكبير أوي

يشارك الفنان هشام إسماعيل بدوره في مسلسل "الكبير أوي8" بطولة النجم أحمد مكى، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2024، من إخراج أحمد الجندى، ويشارك في بطولة المسلسل كل من رحمة أحمد ومحمد سلام وآخرون، حيث يستمر هشام في شخصية "فزاع" التي تألق من خلالها في المواسم الماضية، والتي تعلق بها الجمهور.

مسلسل "الكبير أوي" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

مش هتصدق من هي زوجة فزاع بطل مسلسل الكبير اوي| فنانة شهيرة
فزاع

كما يصور هشام إسماعيل دوره في مسلسل "حدوتة منسية" بطولة النجمة سوسن بدر، والمقرر عرضه في الموسم الشتوى، مسلسل "حدوتة منسية" تدور أحداثه في 30 حلقة، وبطولة سوسن بدر، عبير صبرى، أحمد فهيم، هشام إسماعيل، محمود حجازي، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، رجوي حامد، عبير منير، حسن عبد الله، مصطفي منصور، علاء قوقه، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيى الدين.

مهرجان البحر الأحمر يعلن قائمة أفلامة الدولية

أعلن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، عن مجموعة الأفلام داخل قائمة اختيارات عالمية التي تأتي ضمن فعاليات الدورة الثالثة.

تأتي أفلام برنامج اختيارات عالمية، لتلقي الضوء على مختارات سينمائية لاقت استحسان الجمهور والنقاد، كالآتي:

 فيلم امرأة الساعة لـ آنا كندريك وديفيد أويلوو منتج فيلم جميعنا معًا: قصّة دالكورد والممثلة إلين بورستين،والممثل إيوان ماكجريغور  في فيلم أريكة الأمّ  كما تضم المجموعة المُختارة أيضاً  كُلا من المنتجتين سيرينا وفينوس ويليامز اللتين قامتا بإنتاج فيلم كأس 71.

والمخرجة جينيفر اسبوزيتو عن فيلمها قتلى جدد ، و المخرجة ليتيسيا كولومباني عن فيلمها الضفيرة، إلى جانب ثلاثة مخرجين رائعين من المغرب؛ وهم: المخرجة أسماء المدير وفيلمها كذب أبيض، والمخرجة صوفيا علوي وفيلمها أنيماليا، والمخرج كمال الأزرق وفيلمه عصابات.

اختار الفريق المعني ببرامج المهرجان 21 فيلمًا، وذلك بعد زيارتهم للمهرجانات السينمائية الرائدة في العالم بحثًا عن قصص ملهمة في أفلام التحريك والأفلام الوثائقية والروائية، لتقديم وعرض أفضل ما في السينما العالمية الجديدة للجمهور في جدة.