مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

آينتراخت فرانكفورت يواجه ساربروكن في كأس ألمانيا

نشر
الأمصار

يواجه فريق آينتراخت فرانكفورت المحترف في صفوفه النجم المصري عمر مرموش في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة ، نظيره ساربروكن في إطار مباريات دور الـ الـ16 في بطولة كأس ألمانيا.

يدخل فريق ساربروكن مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب " لويس بارك" معتمدًا على عاملي الأرض والجمهور في مواجهة آينتراخت فرانكفورت الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

مرموش يسعى لقيادة فرانكفورت للابتعاد عن شبح النتائج السلبية

ويطمح عمر مرموش في قيادة آينتراخت فرانكفورت لتحقيق الفوز في مباراة اليوم على حساب ساربروكن ومواصلة مشواره بقوة في النسخة الحالية من بطولة كأس ألمانيا.

ويخشي آينتراخت فرانكفورت مفاجآت ساربروكن الذي تمكن من إلحاق هزيمة غير متوقعة بفريق بايرن ميونخ الذي غادر البطولة من الدور الثاني.

يدخل آينتراخت فرانكفورت مباراة الليلة من أجل الابتعاد عن شبح النتائج السلبية التي أحاطت بنتائجه خلال الفترة الماضية.

ويأمل آينتراخت فرانكفورت في مصالحة جماهيره بتحقيق الفوز على ساربروكن ومواصلة مشواره من أجل المنافسة على لقب النسخة الحالية من بطولة كأس ألمانيا.

فريق ساربروكن الذى يلعب في دورى الدرجة الثالثة الألماني اكتسب شهرة واسعة خلال الفترة الماضية بعد الفوز الذي حققه على بايرن موينخ لذا يتوقع ألا تخلو مباراة اليوم التي يخوضها ضد فرانكفورت من الإثارة.

أرقام مرموش مع فرانكفورت

سجل 6 أهداف خلال مشاركته في 12 مباراة بالدوري الألماني، وصنع هدفًا.

سجل 4 أهداف خلال مشاركته في 4 مباريات بدوري المؤتمر الأوروبي، وصنع هدفًا.

سجل هدفًا خلال مشاركته في مباراتين ببطولة كأس ألمانيا، فيما شارك أيضًا في مباراتين في التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

عمر مرموش يقود أينتراخت للتأهل في دوري المؤتمر الأوروبي

فاز فريق أينتراخت فرانكفورت الألماني الذي يلعب بين صفوفه الدولى المصري عمر مرموش، على حساب نظيره هلسنكي الفنلندي، بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب فيناير ستاديون، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات فى دوري المؤتمر الأوروبي موسم 2023/24.

جاء الهدف عن طريق اللاعب فارس شايبي في الدقيقة 31 من عمر اللقاء الذي يشارك فيه الفرعون المصري أساسيًا.

بهذه النتيجة يتواجد فريق أينتراخت فرانكفورت في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السابعة في دوري المؤتمر الأوروبي برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والهزيمة في لقاء 1 وتسجيل 10 أهداف وتلقى 3.