مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مجلة تايم تدعو للتصويت بين صحفي غزة والمثيرة للجدل "تايلور سويفت"

نشر
الأمصار

دعت مجلة "تايم"، اليوم الخميس، للتصويت بين صحفي غزة والمثيرة للجدل "تايلور سويفت".

وحصلت نجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت، الأربعاء، من مجلة "تايم" على لقب شخصية العام 2023 بعدما شكّلت جولة حفلاتها حدثاً استثنائياً في الصناعة الموسيقية.

واعتبر رئيس تحرير المجلة سام جيكوبس أن "الكثير مما أنجزته (تايلور) سويفت عام 2023 لا يُقدّر بثمن"، ملاحظاً أنها "التزمت إعطاء قيمة لأحلام الناس ومشاعرهم وتجاربهم، خصوصاً النساء اللواتي يشعرن بأنهن مهملات وبأن ثمة إقلالاً من شأنهنّ باستمرار".

ورجّح الخبراء أن تتجاوز إيرادات جولة "تايلور سويفت: ذي إيراس تور" ("Taylor Swift: The Eras Tour") عند انتهائها في آخر سنة 2024 المليار دولار للمرة الأولى في تاريخ الموسيقى، وفق تقديرات أمريكية.

وتوقعت مجلة "بولستار" المتخصصة أن يصل مدخول حفلات الجولة إلى نحو 1.9 مليار دولار.

ومطلع سبتمبر/أيلول الماضي، كشف رئيس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي في نيويورك جون وليامس أن ما وصفه بـ"عامل تايلور سويفت" ساهم في تحفيز الاقتصاد الأمريكي في الأشهر الأخيرة، "لأن الناس كانوا ينفقون على الحفلات والفنادق، وكل ذلك شكّل ظاهرة كبيرة".

وأوضحت مجلة "تايم" أن مغنية "شايك إت أوف" و"كرول سامر" التي فازت بلقب "تايم" خلفاً للرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، هي "أول شخص من الوسط الفني يحصل على لقب شخصية العام لنجاحه كفنان".

وذكّر رئيس تحرير "تايم" بأن اللقب يُمنح عادةً لرؤساء الدول أو عمالقة الصناعة، لكن "تايلور سويفت وجدت طريقة لتجاوز الحدود ولتكون مصدرا للنور".

وفي وقت سابق، أكدت تقارير صحفية، جديدة أن المغنية الشهيرة، تايلور سويفت، رفضت الغناء خلال حفل تتويج الملك تشارلز الثالث، والذي أقيم في شهر مايو الماضي.

ولم تكشف التقارير، عن سبب رفض تايلور سويفت، لتنضم بذلك، لقائمة المغنين اللذين رفضوا الغناء، في حفل التتويج الملكي، وعلي رآسهم المغنية البريطانية أديل، لتحيي الحفل في النهاية، المغنية الأمريكية كيتي بيري.

وفي سياق آخر كشف تقرير لموقع pagesix، أن نجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت، وقعت بالفعل في حب صديقها الجديد، لاعب كرة القدم ترافيس كيلسي.

وذكر تقرير pagesix، أن بدا واضحا على تايلور سويفت، أنها وقعت في حب ترافيس كيلس، وذلك خلال إحيائها أولى حفلاتها الموسيقية من أصل ثلاث حفلات، ضمن جولة Eras Tour في بوينس آيرس، حيث أدت أغنيتين مفاجئتين، يتحدثان عن الحب، وهما، "The Very First Night"، و"Labyrinth"، والتي أثارت الأخيرة حالة من التعجب والتساؤل، حيث أخذت تايلور سويفت، تكرر، مقطع: "أوه لا، أنا أقع في الحب مرة أخرى"، عدة مرات، بينما بدت على ملامحها السعادة والحب.