مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تايلور سويفت وسيلينا جوميز تدعمان غزة

نشر
 تايلور سويفت
تايلور سويفت

حضر الفنانتان تايلور سويفت وسيلينا جوميز عرضا منذ يومين تذهب جميع أرباحه إلى غزة، ويأتي ذلك رغم صمتهما حول الأحداث في فلسطين والقصف الإسرائيلي المستمر على عدد من المناطق في قطاع غزة.

الفنانة تايلور سويفت تحضر عرضا ستاند أب كوميدي

والتقطت الكاميرات صورا لسيلينا جوميز وتايلور سويفت وهما خارجتان من عرض الستاند أب كوميدي للكوميديان الأمريكي ذو أصول مصرية رامي يوسف في بروكلين بـ نيويورك.

وكان رامي يوسف قد أعلن أن جميع أرباح عرض Ramy Youssef: More Feelings ستذهب لتقديم المساعدات الإنسانية لسكان غزة، ابتداءا من 30 نوفمبر 2 فبراير.

وحصلت نجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت، الأربعاء، من مجلة "تايم" على لقب شخصية العام 2023 بعدما شكّلت جولة حفلاتها حدثاً استثنائياً في الصناعة الموسيقية.

واعتبر رئيس تحرير المجلة سام جيكوبس أن "الكثير مما أنجزته (تايلور) سويفت عام 2023 لا يُقدّر بثمن"، ملاحظاً أنها "التزمت إعطاء قيمة لأحلام الناس ومشاعرهم وتجاربهم، خصوصاً النساء اللواتي يشعرن بأنهن مهملات وبأن ثمة إقلالاً من شأنهنّ باستمرار".

ورجّح الخبراء أن تتجاوز إيرادات جولة "تايلور سويفت: ذي إيراس تور" ("Taylor Swift: The Eras Tour") عند انتهائها في آخر سنة 2024 المليار دولار للمرة الأولى في تاريخ الموسيقى، وفق تقديرات أمريكية.

وفي سياق أخر، خرجت مديرة أعمال ووكيلة الدعاية للنجمة العالمية تايلور سويفت عن صمتها، وتحدثت عن حقيقة زواجها من حبيبها السابق جو ألوين في حفل سري عام 2020.

وردت وكيلة الدعاية للنجمة العالمية تايلور سويفت، عبر حسابها الشخصي على منصة "إكس" (تويتر سابقا)، على الشائعة التي بدأتها صفحة DeuxMoi- بعدما نشرت منشوراً مجهولاً يزعم أن سويفت وألوين أقاما حفل زواج سرياً في عام 2020 أو 2021.

وغردت وكيلة الدعاية للنجمة العالمية تايلور سويفت: "كفى هذه الأكاذيب الملفّقة حول تايلور من Deuxmoi.. لم يكن هناك أيّ زواج أو حفل من أيّ نوع"، وتابعت: "هذا شيء مجنون للنشر".

 النجمة العالمية تايلور سويفت وجو ألوين

ووفقاً لوسائل إعلام، استمرت علاقة النجمة العالمية تايلور سويفت وحبيبها السابق جو ألوين نحو 6 سنوات قبل انفصالهما المفاجئ في عام 2023.

مؤخراً، ارتبطت النجمة العالمية تايلور سويفت، بنجم كرة القدم الأمريكية ترافيس كيلسي، إذ ترددت العديد من الأنباء حول وجود علاقة عاطفية جديدة تجمع بينهما.

وأكد صحة هذه الأنباء شقيق ترافيس كيلسي، ويدعى جيسون، خلال مقابلة تلفزيونية، ثم عاد وتراجع عن تصريحاته قائلاً "أنا أمزح".

وقال جيسون، خلال تصريحاته: "من الصعب الإجابة عن هذا الأمر أنا لا أعرف الكثير عن حياة ترافيس العاطفية وأحاول أن أبقى بعيدًا عن هذه الأمور، لكن أعتقد أن الأمر صحيح بنسبة 100%".