مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مصر.. تعرف على إيرادات الأفلام عقب طرحها بدور العرض

نشر
العميل صفر
العميل صفر

حقق فيلم العميل صفر، بطولة الفنان أكرم حسني، وأسماء أبو اليزيد، إيرادات بلغت 38,193 جنيها، في شباك تذاكر دور العرض السينمائي .

 فيلم "العميل صفر" سيناريو وحوار وائل عبدالله، فكرة محمد سامي، إنتاج لؤي عبدالله، إخراج كريم العدل، وتم عرضه منذ أشهر قليلة في دور العرض السينمائي.

 أبطال فيلم "العميل صفر":

فيلم "العميل صفر" فكرة أكرم حسنى، وسيناريو وحوار وائل عبدالله، ويشارك فى بطولته أسماء أبواليزيد، بيومى فؤاد، محمد علاء، دارين حداد، ليلى عز العرب وعدد آخر من الفنانين.

أحداث فيلم "العميل صفر":

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل جيمس بوند؛ لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للكثير من المواقف الكوميدية.

 كشفت الشركة المنتجة لفيلم العميل صفر بطولة أكرم حسني، البوسترات الترويجية للعمل، وطرحت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أفيشات لجميع أبطال العمل المقرر طرحه يوم 16 أغسطس الجاري بجميع دور العرض السينمائي.

 شخصية أكرم حسني في "العميل صفر": 

 يجسد أكرم حسني شخصية فرد أمن يحلم بأن يكون بطلًا مثل جيمس بوند، وخلال تحقيق حلمه يتعرض للكثير من المواقف الكوميدية.

 

كشف الفنان أكرم حسني، عن البوستر الرسمي لفيلمه الجديد "العميل صفر"، والذي مقرر أن يطرح خلال الأيام المقبلة بجميع دور العرض، ويضم مجموعة من الفنانين.

إيرادات فيلم سنة أولى خطف

حقق فيلم سنة أولى خطف، بطولة بيومي فؤاد ومي كساب، أمس الأحد، إيرادات بلغت 39,537 جنيهاً، في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

أبطال فيلم سنة أولى خطف

أبطال فيلم سنة أولى خطف، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، مي كساب، أحمد صيام، ياسر الطوبجي، على غالب، إسماعيل فرغلي، نورين كريم، حسن عيد، صباح جميل، نوليا مصطفى، نائلة عارف، ايمان يوسف، عصام شاهين، وسيناريو وحوار باسل مجدي، اخراج أسامة عمر.

 

أحداث فيلم سنة أولى خطف 

وتدور أحداث فيلم "سنة أولى خطف" في إطار كوميدي اجتماعي، حيث يناقش العديد من القضايا الأسرية المهمة منها انشغال الآباء عن أبنائهم، وذلك من خلال عصابة تتمتع بقدر كبير من الغباء، حيث فشلت في العديد من عمليات النصب، إلا أن أفرادها يلجأون عن طريق الصدفة لخطف بعض الأطفال الذين ينتمون لعائلات ثرية، مما يخلق المزيد من المواقف الكوميدية.