مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الاتحاد المصري يعلن طاقم حكام السوبر

نشر
الأمصار

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم قائمتي حكام مواجهتي الأهلي مع سيراميكا كليوبترا، وفيوتشر مع بيراميدز، في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

واختارت لجنة الحكام محمد معروف لإدارة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوبترا، ويعاونه المساعدان سامي هلهل وسمير جمال، والحكم الرابع محمود البنا، بينما سيتواجد طارق مجدي كحكم فيديو مساعد "VAR" ويعاونه محمود أبو الرجال، إلى جانب حكم الـ VAR الاحتياطي هاني عبد الفتاح.

كما تم اختيار أمين عمر لإدارة مباراة فيوتشر وبيراميدز، ويعاونه المساعدان أحمد توفيق ويوسف البساطي، والحكم الرابع محمد عادل، بينما سيتواجد محمود عاشور كحكم فيديو مساعد "VAR" ويعاونه أحمد حسام طه، إلى جانب حكم الـ VAR الاحتياطي وائل شعبان.

وتقام بطولة السوبر المصري في الأراضي الإماراتية، حيث يواجه الأهلي نظيره سيراميكا كليوبترا، ويواجه فيوتشر نظيره بيراميدز، في الخامس والعشرين من شهر ديسمبر الحالي، ويلتقي الفائزان بالمواجهة النهائية في الثامن والعشرين من الشهر ذاته.

وتنطلق غدا الإثنين، منافسات بطولة كأس السوبر المصري بنظامها الجديد، بمشاركة 4 أندية، في ضيافة العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

ويلتقي مودرن فيوتشر منافسه بيراميدز غدا الاثنين، كما يلعب الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا، وتقام المباراة النهائية الخميس المقبل بين الفائزين من المواجهتين.

وأقيمت من قبل 20 نسخة للسوبر المصري بالنظام القديم بين بطلي الدوري والكأس، وفاز الأهلي باللقب 13 مرة مقابل 4 مرات للزمالك، بجانب طلائع الجيش وحرس الحدود والمقاولون العرب.

وتقام النسخة الجديدة للسوبر المصري بمشاركة الأهلي بطل الدوري، وبيراميدز وصيف الدوري، وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة، ومودرن فيوتشر رابع الدوري، بعد استبعاد الزمالك لرفضه خوض نسخة الموسم الماضي للسوبر.

ويسلط موقع الأمصار الضوء على مواجهتي السوبر المصري في الإمارات، على النحو التالي:

الأهلي يخشى مفاجآت سيراميكا

يتسلح الأهلي بالروح المعنوية المرتفعة عقب الحصول على الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، حين يواجه سيراميكا كليوباترا.

الأهلي بقيادة مدربه مارسيل كولر، أغلق سريعا احتفالات الحصول على برونزية المونديال، للتركيز في مواجهة سيراميكا، بعد رفض اللجنة المنظمة تأجيل اللقاء لمدة 24 ساعة.

ومن المنتظر أن يلجأ كولر للتدوير في بعض المراكز خلال اللقاء بسبب الإجهاد، وهو ما يعطي الأمل لبعض اللاعبين للمشاركة مثل محمد مجدي أفشة وصلاح محسن وطاهر محمد وكريم الدبيس.

وقال كولر عقب الحصول على برونزية المونديال في تصريحات تلفزيونية "هدفي إسعاد جماهير الأهلي، كنا نحلم بالوصول لنهائي المونديال ولكننا حققنا ميدالية ونسعى للفوز بلقب السوبر المصري".