مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

جارناتشو: أحد أفضل أيام حياتي بعد الفوز على أستون فيلا

نشر
الأمصار

أبدى نجم مانشستر يونايتد أليخاندرو جارناتشو، سعادته بمساهمته في فوز فريقه على ضيفه أستون فيلا 3-2 مساء الثلاثاء، ضمن الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان يونايتد متخلفا بهدفين نظيفين، عندما أحرز جارناتشو الهدفين الأول والثاني لفريقه في الشوط الثاني، قبل أن يحرز راسموس هويلوند هدف الفوز الثمين.

وقال جارناتشو في تصريحات لشبكة "أمازون برايم" للبث التدفقي: "إنه شعور رائع. نحن مانشستر يونايتد. لقد تأخرنا بنتيجة 0-2، لكننا لم نستسلم أبدا، وكانت عودة الفريق رائعة".

وعن أدائه في الشوط الثاني، قال جارناتشو: "أردت أن أحاول السيطرة على الأمور. قلت إننا نحتاج فقط إلى هدف واحد للعودة، لقد سجلت الهدف الأول لكنه كان تسللا. لكن كما قلت من قبل، نحن لا نستسلم أبدا. لذلك كان الأمر يتعلق بتسجيل الهدف الأول ومواصلة الضغط، وأنا سعيد جدا لأن راسموس سجل هدفه الأول في الدوري أيضا".

وتابع: "يتحدث الكثير من الناس عن المهاجمين في مانشستر يونايتد، وأننا لا نسجل أبدا أهدافا أو نقدم تمريرات حاسمة، لكنك ترى اليوم راشفورد يصنع الأهداف، وأنا وراسموس نسجل الأهداف، الجميع سعداء للغاية".

وعما إذا كان أداء اليوم مناسب لفريق مثل مانشستر يونايتد، أجاب الجناح الأرجنتيني: "نعم أعتقد ذلك. أنا سعيد جدا، إنه أحد أفضل أيام حياتي".

وانتزع فريق مانشستر يونايتد فوزًا مثيرًا على حساب نظيره أستون فيلا 3-2، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

تفوق فريق أستون فيلا على مانشستر يونايتد في الشوط الأول من المباراة وكان صاحب الأفضلية الهجومية طوال الـ 45 دقيقة الأولي.

أحرز جون ماكجين الهدف الأول لصالح فريق أستون فيلا ضد مان يونايتد، في الدقيقة 21 من عمر أحداث الشوط الأول.

ثم عزز لياندير ديندونكير تقدم أستون فيلا أمام الشياطين الحمر بهدف ثانِ، في الدقيقة 26 من أحداث المباراة.

وفي الشوط الثاني، بدأ مانشستر يونايتد في تبادل الجانب الهجومي والسيطرة على مجريات الأمور أمام أستون فيلا، لتعديل الأوضاع والعودة في المباراة.

وأحرز جارناتشو الهدف الأول لصالح مانشستر يونايتد بعد تمريرة سحرية من راشفورد في الدقيقة 52، لكن تم إلغائه بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 59، سجل جارناتشو الهدف الأول لمان يونايتد بأسيست رائع من راشفورد، بالدقيقة 59 من أحداث الشوط الثاني، ثم سجل اللاعب نفسه هدف فريقه الثاني في الدقيقة 71، قبل أن يسجل الدنماركي راسموس هويلوند الهدف الثالث للشياطين الحمر في الدقيقة 82.