رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المغني جاستن تيمبرليك يحذف جميع صوره من إنستجرام

نشر
المغني جاستن تيمبرليك
المغني جاستن تيمبرليك

قام  المغني جاستن تيمبرليك، بحذف جميع صورة من حسابه الرسمي علي موقع الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وفوجئ متابعي المغني العالمي جاستن تيمبرليك، والذي يبلغ عددهم ٧٢ مليون متابع، بحذفه لجميع المنشورات علي موقع التواصل الشهير، وهو ما جعل البعض يربط ذلك بالهجوم الشديد، الذي يواجه المغني بعد إصدار مذكرات حبيبته السابقة بريتني سبيرز.

تفاصيل انفصال جاستن تيمبرليكعن صديقته بريتني سبيرز
 

فيما كشفت بريتني سبيرز، أن المغني جاستن تيمبرليك، انفصل عنها برسالة هاتفية، ولم تكن لديه الشجاعة الكاملة لفعل ذلك وجها لوجه.

وقالت بريتني في مذكراتها الجديدة The Woman In Me، أنها صدمت بعد مشاهدة فيديو كليب اغنية جاستن بعد انفصالهما، "Cry Me A River"، والذي أظهر خلاله موديل، شبيه لبريتني، لتلعب دور حبيبته السابقة الخائنة، صورها على أنها "عاهرة كسرت قلب فتى أمريكا الذهبي"، قائلة: "كنت في غيبوبة في لويزيانا، وكان يركض بسعادة في أنحاء هوليوود".

تفاصيل خيانة بريتني سبيرز لـ جاستين تيمبرليك
 

فيما أكدت النجمة الأمريكية بريتني سبيرز، في مذكراتها الجديدة The Woman In Me، شائعات خيانتها لـ جاستين تيمبرليك، التي طاردتها لعدة سنوات.

وذكرت بريتني سبيرز، في مذكراتها، أنها بالفعل قامت بخيانة حبيبها السابق جاستين تيمبرليك، مع الراقص الاحتياطي ويد روبسون، حيث كتبت أنهما خرجا في إحدى المرات، وذهبا إلى حانة إسبانية، ورقصا طوال الليل، وتبادلا القبلات، مؤكدة على أنها تلك هي المرة الوحيدة التي خانت فيها جاستين تيمبرليك، كما كشفت بريتني أيضًا في مذكراتها إلى أن جاستن خانها أيضًا.

بريتني سبيرز تكشف عن خيانة جاستين تيمبرليك لها 
كشفت المغنية الأمريكية الشهيرة، في مذكراتها The Woman in Me، عن خيانة المغني الشهير جاستين تيمبرليك لها، أثناء علاقتهم العاطفية، مع نجمة أخرى مشهورة، رفضت ذكر اسمها، حفاظا على حياتها العائلية، لأنها في الوقت الحالي متزوجة ولديها أبناء.

الفنان بيدرو باسكال يهنئ ويليام دافو بعد حصوله على نجمة ممشى المشاهير

صرح  الفنان العالمى ويليام دافو، ممثل Spider-Man البالغ من العمر 68 عامًا، يوم الاثنين مع مجلة PEOPLE، عن تأثيره على أقرانه فى الصناعة بعدما حصل على نجمة ممشى المشاهير فى هوليوود، مؤكدا أنه يشعر بالامتنان لأنه ألهم الآخرين طوال حياته المهنية.
وأشاد أيضا الممثل العالمى بيدرو باسكال، الذى شارك دافو بطولة فيلم  The Great Wall، بالأخير لمساهماته العديدة، مشيرًا إلى أنه شاهد المرشح لجائزة الأوسكار عندما كان طفلاً.

واكد باسكال قائلا: "ما حدث لـ دافو جميل، لكنه أيضًا وبالرغم من فرق العمر بيننا يجعلني أشعر بالشيخوخة، وأنا ما زلت أعتقد أنني شاب".

بالإضافة إلى حصول دافو على نجمة فى ممشى المشاهير، فاز أحد أحدث أفلام دافو،The Poor Things، بجائزة جولدن جلوب لعام 2024 لأفضل فيلم موسيقى أو كوميدى.