مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

صافرات استهجان من جماهير السعودية ضد كروس.. فيديو

نشر
الأمصار

شهدت مباراة فريق ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد، الجارية الآن في منافسات الدوري نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني، هجوم من الجماهير على الألماني توني كروس لاعب وسط الميرينجي.

وقامت الجماهير السعودية المتواجد في ملعب الأول بارك الذي يحتضن مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد، باطلاق صافرات استهجان على كروس منذ دخوله في اللحظة الأولى إلى ملعب المباراة كبديل.

 

سبب مهاجمة الجماهير لـ توني كروس

ويأتي غضب الجماهير السعودية في مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مديد، من كروس بسبب تصريحات اللاعب السابقة في أكثر من مناسبة ضد الكرة السعودية والعرب بشكل عام.

 

كما سخرت الجماهير المتواجد في ملعب الأول بارك، من توني كروس عند سقوطه في المباراة في إحدى الكرات، ليقوموا بالضحك عليه بصوتا عال.

 

متى دخل توني كروس إلى ملعب مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد؟

ودخل توني كروس كبديلا في الدقيقة 67 للكرواتي لوكا مودريتش، ومنذ الدقيقة الأولى له على أرضية الملعب وتهاجمه الجماهير السعودية بشدة بصافرات الاستهجان والسخرية.

تاريخ مواجهات أنشيلوتي وسيميوني قبل كأس السوبر الإسباني

يواجه فريق ريال مدريد يقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، نظيره أتلتيكو مدريد بقيادة الأرجنتيني دييجو سيميوني، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات النسخة الجديدة من بطولة كأس السوبر الإسبانى، والمقرر إقامتها خلال شهر يناير الجارى فى المملكة العربية السعودية، بمشاركة الرباعى ريال مدريد وبرشلونة وأتليتكو مدريد وأوساسونا.

 

ومن المقرر أن يلتقى ريال مدريد مع جاره أتلتيكو مدريد فى الديربى المقرر إقامته فى التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائى.

وتواجه كلا من أنشيلوتي وسيميوني في 21 مباراة سابقة بين عامي 2013 و2023، انتصر أنشيلوتي 8 مرات وفاز سيميوني مثلها، وفصل التعادل بينهما في 5 لقاءات.

وستجمع المدربين الإيطالي والأرجنتيني ثلاثة ديربيات في أقل من شهر، الأول في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، ويوم الخميس 18 يناير في دور الـ16 لكأس الملك، ويوم 4 فبراير في إياب مسابقة الدوري.

وتقام المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر الإسباني بين الفائزين من الدور نصف النهائي يوم الأحد المقبل الموافق 14 يناير فى تمام التاسعة مساءً.

وتقام  بطولة كأس السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية، بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، إذ يلعب وصيف كل بطولة مع بطل المسابقة الأخرى.

وتوج برشلونة ببطولة السوبر الإسبانى فى النسخة الماضية 2023 بالفوز 3-1 على ريال مدريد فى المباراة النهائية.