مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رئيس ميلان يحسم مصير ستيفانو بيولي مدرب الفريق

نشر
الأمصار

كشف باولو سكاروني رئيس ميلان، موقفه من إقالة ستيفانو بيولي المدير الفني للفريق، بعد الشكوك التي ثارت حوله في الأسابيع الماضية.

وخلال الموسم الجاري ومع كل نتيجة سلبية لميلان، تبدأ المطالبات بإقالة بيولي من منصبه، إلا أن الأخير نجح في قيادة ميلان للتواجد حاليا بالمركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 52 نقطة بفارق 8 نقاط عن المتصدر.

وقال سكاروني في تصريحات أبرزها موقع "فوتبول إيطاليا": "سأستعير كلمات رئيسنا التنفيذي فورلاني، وزلاتان إبراهيموفيتش، لدينا ثقة كاملة في بيولي والنتائج تعزز ثقتنا".

وتابع "أنا مجنون بأهداف لياو، لكن إذا استمر في تقديم التمريرات الحاسمة مثل تلك التي قدمها بالأمس (أمام نابولي) فأكون أيضا سعيد جدا بذلك".

وأكد سكاروني أن ناديه يتقدم في مشروع بناء ستاد جديد خاص بميلان في سان دوناتو، وقال: "لقد اشترينا الأرض وتلقينا قرارا إيجابيا من بلدية سان دوناتو، لكن لدينا سلسلة كاملة من الخطوات فيما يتعلق بالمنطقة والسطات المحلية".

وتابع "نحن متفائلون، على الرغم من أن التفاؤل بشأن بناء الملاعب في إيطاليا يعد مهمة صعبة للغاية، نحن نتقدم للأمام، نحتاج لملعب جديد".

واختتم "طلب منا عمدة ميلانو القيام بمحاولة أخيرة لإعادة هيكلة ملعب سان سيرو، لكني سلبي بشأن هذه الفكرة، لا أستطيع فهم كيف يمكن تنفيذ أعمال بهذا الحجم في ملعب يستضيف 70 ألف شخص كل أسبوع، إنها مسألة صعبة، لكن تم طلب ذلك منه وسنحترم رغبته".

ميلان يُحقق فوزًا صعبًا على نابولي في الدوري الإيطالي

حسم فريق «ميلان» مباراته ضد «نابولي» التي جمعت الفريقين مساء الأحد بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023 - 2024.

وجاء هدف الوحيد عبر الظهير الفرنسي ثيو هيرنانديز في الدقيقة 25.

وجاء تشكيل ميلان كالتالي: ماينان؛ كالابريا، كياير، جابيا، ثيو هيرنانديز؛ عدلي، بن ناصر؛ بوليسيتش، لوفتوس تشيك، لياو؛ جيرو.

في المقابل جاء تشكيل نابولي كالتالي: جوليني؛ أوستيجارد، رحماني، خوان جيسوس؛ دي لورينزو، أنجويسا، لوبوتكا، زيلينسكي، مازوتشي؛ كفاراتسخيليا، سيميوني.

وبهذه النتيجة يحتل ميلان المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 52 نقطة، بينما يتواجد فريق نابولي في المركز التاسع بالمسابقة برصيد 35 نقطة.