مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

برادلي كوبر يتحدث عن اختيار أديل بدلاً في فيلم Star Is Born

نشر
 برادلي كوبر
برادلي كوبر

كشف الممثل العالمى برادلي كوبر عن أنه فكر في جعل المغنية العالمية أديل تلعب دور البطولة أمامه في فيلم A Star Is Born، العمل الذى يعد أول إخراج لـ كوبر والذى طرح عام 2018، حيث لعب دور مغني الروك الريفي جاك أمام المغنية الصاعدة ليدي جاجا التي لعبت شخصية ألي.


كشف كوبر عن أنه كان يفكر في مطالبة أديل بلعب دور جاجا، وصرح قائلاً: "لقد فكرت في أديل لفترة من الوقت".

وشرح كوبر طريقة تفكيره حول كيفية سير الحبكة مع أديل: "كان الأمر كما لو أن حياته المهنية ليست رائعة، ومن ثم يلتقي بهذه المرأة، لكن سير الحبكة الدرامية لم تستمر كما أراد".

ومن المعروف أيضًا أن بيونسيه رشحت للدور لكنها اضطرت لاحقًا إلى الاعتذار عن العمل".

دار فيلم A Star Is Born فى إطار درامى حول نجم سينمائى يساعد ممثلة ومطربة شابة لتصل للشهرة والذى يقع فى حبها، الفيلم من بطولة ليدى جاجا وبرادلى كوبر الذى قام بإخراج العمل، كما شارك بالبطولة أيضًا كل من سام إليوت وويليام بيلى وإيدى جريفن، وريبيكا فيلد وغيرهم. ومن المتوقع أن ينافس الفيلم فى العديد من الجوائز، وحظى على إعجاب الكثير من النقاد حول العالم.

فيلم «Poor Things» يتخطى 81 مليون دولار عالميًا

وصلت إيرادات فيلم «Poor Things» إلى 81 مليونًا و176 ألف دولارعالميًا مُنذ طرحه يوم 8 ديسمبر من العام الماضي 2023، العمل من إنتاج شركة Searchlight Pictures، ووصلت مدته إلى ساعتين و21 دقيقة.

وانقسمت إيرادات العمل إلى 30 مليونًا و276 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و50 مليونًا و900 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

جائزة الأسد الذهبي 

كان الفيلم قد فاز بجائزة الأسد الذهبي كأفضل فيلم بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ80، الذي أقيم في الفترة من 30 أغسطس الماضي إلى 9 سبتمبر الماضي.

ويستند فيلم Poor Things إلى رواية خيالية علمية للكاتب "ألسدير جراي" تتمحور أحداثه حول "بيلا باكستر" الجميلة والمهووسة والتي أعُيدت للحياة بدماغ رضيع.

قصة الفيلم تتمحور حول المرأة وقضية التمكين والمساواة والتحرر، وهو فيلم خيال علمي تقدم خلاله ستون شخصية "بيلا باكستر"، وهي امرأة طفولية صعبة المراس تعيش تحت رعاية جراح مجنون، وهو الدكتور جودوين باكستر، الذي يلعب دوره "ويليم دافو"، ويجعل هذا الطبيب من "بيلا" فتاة بعقل طفلة صغيرة تتعلم الكلام فقط، ولا تزال مهاراتها الحركية في طور التطور أيضًا، ما يعني أن مشيتها - ساقيها النحيلتين المستقيمتين والمتيبستين، وذراعيها الطاحونتين مثل أجزاء الدمية المائلة، وتتعلم كل شيء علي فترات زمنية حتي تتمكن من معرفة الأشياء وتحاول أن تصنع لنفسها الحرية والمساواة في الجتمع.