رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

Guess تكشف عن تشكيلتها الرمضانية .. تفاصيل

نشر
Guess
Guess

 أطلقت Guess مجموعتها المحدودة والأنيقة، وذلك بمناسبة إقتراب شهر رمضان حيث تحكي كل قطعة فيها قصة عن الجمال والتقاليد احتفالاً بحلول الشهر الكريم. تتميز هذه التشكيلة المحدودة بفساتين ذات ثنيات مموجة تزدان بتفاصيل أومبريه خاصة، بالإضافة إلى طبعات الأزهار الرومانسية التي تستحضر ذكريات عزيزة ولحظات دافئة. كما تعكس لمسات الميتاليك اللامعة بهجة الموسم.

Guess 

 بينما تتميز طبعة شعار Guess الأيقوني، بشكل زهرة الفاوانيا، بألوان الفوشيا والوردي والدراقيّ لتعبر عن الأمل وروح الموسم الاحتفالية. تم تصميم القطع الرئيسية بتفاصيل محتشمة وأنيقة لتجسد روح الشهر الكريم، حيث تمتاز الفساتين الطويلة بمزيج من الأناقة الكلاسيكية والأنوثة الرقيقة. 

كما توفر أقمشة الساتان الفاخرة مظهرًا مريحًا وأنيقًا في نفس الوقت، مما يجعلها مثالية للسهرات واللقاءات المسائية. تكتمل الإطلالة مع صندل LUSIC الراقي الذي يجمع بين الراحة والأناقة، مع كعبه المنخفض الأنيق والمريح.

Guess 

 وتأتي لمسة الأناقة الأخيرة من حقيبتي اليد المصغرة ذات التصاميم الجديدة والألوان الخاصة في موسم الأعياد. تقود الحملة الإعلانية النجمة الشهيرة على وسائل التواصل الاجتماعي “فاطمة جعفر”، التي تحتفل بحلول الشهر الكريم وموسم الأعياد بأناقة لافتة.

Guess 

 تدعو تشكيلة Guess الرمضانية الحصرية لتجربة أجواء شهر رمضان من خلال قطع وإطلالات مميزة، حيث تجتمع التقاليد مع الأناقة العصرية في كل تفصيل.

تعرف على موعد الحفل القادم للمطرب مسلم

يحيى المطرب مسلم، حفلاً غنائيًا في ساقية الصاوى، اليوم السبت في تمام الساعة السابعة مساء، ويقدم خلال الحفل باقة متميزة ومنتوعة من أغنياته المحببة لدى جمهوره، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الأماكن.

مسلم اسمه الحقيقي أحمد، ولكن قصة اسم مسلم ترجع إلى أن والده أزهري، فكان يريد تسميته مسلم، ولكن والدته أرادت أن يكون اسمه أحمد، فاتفقا على أن يكون اسمه في شهادة الميلاد أحمد، وما دون ذلك يكون اسمه مسلم، وقد بدأ مشواره الفني عام 2011، وكان يغني في الأفراح الشعبية، وبدأ المشوار الحقيقي عام 2014.

وكان مسلم قد قال من قبل في أحد البرامج عن أغنية "اتنسيت" والتي تعتبر أشهر أغانيه: "بدأت في كتابتها عام 2014، ثم تركتها فترة طويلة وكتبت أغنيات أخرى، وفي عام 2019 قررت الابتعاد عن الغناء بعد وفاة والدتى، ولكنني عدت مرة أخرى عام 2019، حتى جاءتني فرصة المشاركة في فيلم عروستي والتي رشحني لها محمد محسن جابر، وطلبوا مني أغنيتين للفيلم وبعد مشاهدتي للفيلم أرسلت أغنيتين، ولكنهم لم يقتنعوا بهما لدرجة كبيرة فأرسلت سبع أغنيات ليختاروا منها كان من ضمنهم "اتنسيت" التي اختاروها".