رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نجوى كرم تُروج لحفلها المقبل في دبي

نشر
الأمصار

روجت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، لحفلها القادم في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

 

ونشرت نجوى كرم بوستر الحفل عبر حسابها على تويتر وعلقت: بضعة أيام أخرى متبقية، استعد لليلة لا تنسى في كوكا كولا أرينا 3 مايو.

 

 

وفي وقت سابق أعلنت الفنانة اللبنانية نجوى كرم عن عمل غنائي قريب من إنتاج شركة روتانا، ومن كلمات الأمير بدر بن عبد المحسن، وألحان الموسيقار طلال.

 

 

وكتبت نجوى كرم في تدوينة لها عبر حسابها على تويتر: لطالما استمتعت بأعمالهما، واليوم تشرّفت بالغناء لهما، قريبًا جديدي من كلمات سموّ الأمير بدر بن عبدالمحسن وألحان الموسيقار الدكتور طلال.

 

وطرحت النجمة اللبنانية نجوى كرم مؤخرًا ألبوما بعنوان "كاريزما" والذي تضمن 7 أغنيات صورت منها أغنية "شغل موسيقى" بطريقة الفيديو كليب مع المخرج دان حداد، وهي من كلمات كلمات عامر لاوند، وألحان وتوزيع علي حسّون.

أما الأغنية الثانية في الألبوم حملت عنوان الألبوم "كاريزما" وهي من كلمات اليكسي قسطنطين، وألحان الشاب سامر وتوزيع فادي جيجي، وثالث أغنية جاءت بعنوان "عشر دقايق" من كلمات وألحان وسام الأمير، وتوزيع فادي جيجي.

وضم ألبوم نجوى كرم، أغنية "واني اشتقتلو" من كلمات عامر لاوند وألحان وتوزيع علي حسون، وأغنية "بحبك حب" من كلمات وألحان ايفان نصوح وتوزيع فادي جيجي، وأغنية "زعلك صعب"من كلمات عامر لاوند وألحان علي حسون وتوزيع ستيف سلامة.

أما الأغنية السابعة في ألبوم نجوى كرم "كاريزما" جاءت بعنوان "مغرومة بحالي"، وهي من كلمات أمل فهد وألحان وسام الأمير وتوزيع فادي جيجي.

يذكر أن الفنانة نجوى كرم صاحبة لقب "شمس الأغنية العربية"، أشعلت جوانب المسرح المكشوف في الحي الثقافي "كتارا" بطلتها وأغنياتها، وسط تفاعل وهتاف مستمر من الجمهور الحاضر في المسرح الذي لم يتوقف على مدار ساعة و40 دقيقة الغناء المتواصل مع أغنياتها، على أنغام وإيقاع الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو ايلي العليا.

وكانت غادرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم إلى قطر لإحياء حفل غنائي في الدوحة 1 فبراير.

ونشرت نجوى كرم صورة لها عبر حسابها على تويتر وعلقت: التوجه إلى قطر، نتطلع إلى رؤيتكم في الأول من فبراير لنبدأ شهر فبراير بضجة كبيرة".