رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تحمل أسرارًا وتحديات.. جينيفر أنيستون تكشف تفاصيل صراعاتها في مذكراتها

نشر
الممثلة الأمريكية
الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون

تكشف الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون عن أسرار في مذكراتها القادمة بعد أن استلهمتها من كتابها الذي شارك فيه النجم الراحل وصديقها ماثيو بيري، حيث أدركت نجمة The Morning Show أن الحياة قصيرة، وبعد سنوات من التفكير في كتابة قصتها، أصبحت أخيرًا مستعدة للانفتاح على معجبيها، حسبما قال أحد المصادر لـIn Touch Weekly.

وكشف الموقع عن أن الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون، ستتحدث بصراحة عن رحلتها في موقع تصوير مسلسلها الكوميدي Friends وبعض نزاعاتها الشهيرة مع المشاهير، وأشار المصدر إلى أنه من الواضح أنها ستكتب عن صعودها إلى الشهرة في مسلسل Friends وكيف تمكنت من إدارة بعض الخلافات مع المشاهير الآخرين على مر السنين.

والأهم من ذلك أن الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون، ستكشف عن كيفية تمكنها من البقاء وسط الصراعات طوال هذه السنوات، وأن سر بقائها متزنة نوعًا ما خلال كل صعودها وهبوطها هو أنها تحيط نفسها بدائرة ضيقة من أصدقاء المقربين.

ويشار إلى أن الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون، وجهت مؤخرًا تعليقًا إلى معجبي صديقها الممثل الراحل ماثيو بيري، وقد أدلت الممثلة البالغة من العمر 54 عامًا بهذا التعليق أثناء حضورها حفل توزيع جوائز اختيار النقاد 2024، حيث كان مسلسلها The Morning Showهو المسلسل الأكثر ترشيحًا.

وتم إدراج مسلسل +Apple TV في ست فئات، بما في ذلك أفضل مسلسل درامي، وأفضل ممثلة في مسلسل درامي، إلى جانب ريس ويذرسبون، وأثناء حديثها على السجادة الحمراء، سألت مجلة Entertainment Tonight النجمة العالمية جنيفر أنيستون، عما إذا كانت لديها أي رسالة لجمهورها الذي لا يزال في حداد على وفاة بطل مسلسل Friends.

الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون

ابتسمت الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون، وهى تتحدث عن ماثيو الذي توفى في 28 أكتوبر الماضي في منزله في لوس أنجلوس متأثرًا بآثار حادة لمخدر الكيتامين، وقالت: "احتفلوا به".

يأتي بيانها هذا بعد تكهنات حول اجتماع طاقم المسلسل بما في ذلك جينيفر أنيستون، ومات ليبلانك، وليزا كودرو، وديفيد شويمر، وكورتني كوكس، لتقديم تحية صادقة لشخصية تشاندلر بينج، حيث ذكرت صحيفة "ديلي ميل"، في نوفمبر 2023، أن الممثلين سيجتمعون معًا على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز إيمي القادم.

وقال مصدر: "جين وليزا وبقية الممثلين يريدون تكريمه علنًا في وقت ما ومنحه التكريم الذي يستحقه بحق، وكانت هناك تذمرات للقيام بذلك في حفل توزيع جوائز إيمي العام المقبل".

الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون

جينيفر أنيستون: كنت أعاني من المشي خلال النوم حتى تخلصت من الهاتف

وكشفت الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون، أنها كانت تعاني من مشكلات مزمنة مع الأرق والمشي خلال النوم.

ووفقاً لمجلة "بيبول" الأمريكية، قالت "أنيستون" إنها قضت عقودا تعاني من مشكلات في النوم حتى طلبت المساعدة من الأطباء أخيراً.

وبدأت مشكلات جينيفر أنيستون، مع النوم عندما كانت في الثلاثينيات من عمرها، وربما قبل ذلك، ولكنها بدأت تلاحظ الأعراض في وقت متأخر.

وقالت جينيفر أنيستون، إنها لم تتقبل الأمر في البداية وظنت أنها يمكنها التعامل معه دون اللجوء للأطباء، لكنها بدأت تلاحظ تأثير مشاكل النوم عليها وعلى أنشطتها اليومية وحتى بنيتها الجسدية.

الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون

أمل، إلى أن بدأت مشكلة المشي خلال النوم، كنت أفيق على صوت إنذارات المنزل تدق بجنون وأنا أحاول السير خارج المنزل".

وأوضحت "أنيستون"، أن مشكلة السير خلال النوم، كانت رد فعل من الجسد على حرمانه الكبير من النوم، لذلك قررت أخيراً وبعد أعوام الاستعانة بالأطباء.

وأشارت جينيفر أنيستون، إلى أنها تتبع الآن نظاماً أثبت فاعلية في مساعدتها على النوم، وهو ممارسة اليوجا أو رياضة التأمل قبل الاستغراق في النوم مباشرة، والأهم ترك هاتفها المحمول خارج غرفة النوم.

وذكرت المجلة، أن المشي خلال النوم من الاضطرابات المنتشرة في أمريكا، حيث يعاني منه 4% من البالغين.