رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنانة المصرية أيتن عامر عن طلاقها: «أرفض تقديم تنازلات»

نشر
 الفنانة المصرية
الفنانة المصرية أيتن عامر

أكدت الفنانة المصرية أيتن عامر، أنّها لا تزال تؤمن بالحب رغم انفصالها عن زوجها مؤخرًا.

وأشارت الفنانة المصرية أيتن عامر، إلى أنها في الوقت الحالي تعيش فترة استراحة من العلاقات العاطفية، حيث تحتاج إلى هدوء واستقرار لترتيب حياتها من جديد.

ورفضت أيتن عامر، تقديم تنازلات في الحب أو الزواج، مؤكدة أنها لن تكون زوجة ثانية في أي حالة، وأنها لن تتسامح مع أي مساس بكرامة المرأة.

أثناء مشاركتها في برنامج "كلام نواعم" على قناة "MBC"، أشارت الفنانة المصرية أيتن عامر، إلى أن انفصالها عن زوجها لم يكن نتيجة لتقصير من جانبها فقط، بل كانت هناك ظروف متراكمة.

وأوضحت الفنانة المصرية أيتن عامر، أن الرجال في الوقت الحالي يميلون إلى قبول فكرة الزواج بأكثر من امرأة، وأنها ترفض تمامًا الزواج من رجل متزوج.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت الفنانة المصرية أيتن عامر، أنها تقوم بإغلاق هاتفها لمدة 12 ساعة يوميًا، ولا تستقبل مكالمات إلا من أفراد أسرتها، وقد وجدت الراحة بعد اتباع هذا النهج.

وأحيت الفنانة المصرية أيتن عامر، مؤخرا أول حفل جماهيري لها كمطربة في الزمالك، حيث قدمت عددًا من الأغنيات، منها "يجيلي موجوع" لتامر عاشور و"كله على كله" لأحمد عدوية.

 

الفنانة المصرية أيتن عامر: لم أحصر قضايا طليقي ضدي ولم أبدأ بالمشكلة

كشفت الفنانة المصرية أيتن عامر كواليس انفصالها عن طليقها محمد عز العرب، كما سلطت الضوء على النزاع القضائي الدائر بينهما.

وقالت الفنانة أيتن عامر، خلال ضيافتها ببرنامج "العرافة" على فضائية "النهار" المصرية، إنها لا تتفق مع تصريح شقيقتها الفنانة وفاء عامر بأن "مسؤولية خيانة الرجل تقع على عاتق المرأة، فالخيانة ليس لها مبرر و90% من الرجال لا تكفيهم امرأة واحدة".

وأوضحت الفنانة المصرية أيتن عامر، أنها تعرضت للخيانة من خطيبها الذي كانت مرتبطة به قبل زواجها من طليقها، ما انتهى إلى إنهاء علاقتها به، فيما أكدت أن زوجها السابق لم يخنها.

youtube

 

فيديو مثير للجدل

وعن مقطع الفيديو المثير للجدل، الذي أرفقته بتعليق "لما صحابك يعرفوا إنك رجعتِ سنجل"، ذكرت الفنانة المصرية أيتن عامر، أنه كان جزءًا من فيديو كليب، والهدف منه تصدر الترند.

وأضافت الفنانة المصرية أيتن عامر: "خلال الأغنية استهدفت حالات الانفصال وطلب الشابات حذف الأقارب كأبناء الخالة وأبناء العمة من قائمة الأصدقاء على فيسبوك".

وتابعت الفنانة المصرية أيتن عامر: "قيل إنني كنت أرغب في إيصال رسائل من خلال الفيديو وصراحة هذا صحيح، فلا بد أن أنفسّ عن نفسي".

نزاع طليقها القضائي

وعن النزاع القضائي مع طليقها، أوضحت الفنانة المصرية أيتن عامر، أنها لا تعرف عدد القضايا المرفوعة ضدها: "هو والد أبنائي وأنا في موقف دفاع وليس هجوماً".

وأكدت الفنانة المصرية أيتن عامر، أنها لم تحرر أي محضر ضده، زاعمة أنها لم تكن الشخص الذي يبدأ بالمشكلة.

ونوهت الفنانة المصرية أيتن عامر، بأنها عاشت فترة صعبة بعد الطلاق، ورغم وجود نزاع قضائي، أكدت وجود مساحة من الاحترام بينها وبينه.