رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طرح البوستر الرسمي لـ فيلم «جوازة توكسيك»

نشر
الأمصار

كشفت الشركة المنتجة لـ فيلم «جوازة توكسيك»، بطولة ليلى علوي، عن البوستر الرسمي للعمل، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة بدور العرض السينمائية.

وشاركت الشركة المنتجة للعمل، البوستر التشويقي وعلقت عليه: يبدو أننا أمام زواج معرض لخطر عدم اكتماله، وهو ما يوحي به البوستر التشويقي للفيلم، حيث يتخذ اسم الفيلم (جوازة توكسيك) والذي يحمل معنى الزواج غير المتكافئ، والمكتوب له الفشل، شكل مركب يسحبه خاتم الزواج إلى عمق البحر، ما يشير إلى الغرق».

بوستر فيلم جوازة توكسيك

أبطال فيلم جوازة توكسيك

فيلم جوازة توكسيك، من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ويشارك في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، وغيرهم، والعمل من تأليف لؤي السيد، محمود كريم.

تفاصيل فيلم جوازة توكسيك

تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك، في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية.. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

وكانت استأنفت النجمة ليلى علوى تصوير مشاهد فيلمها الجديد جوازة توكسيك هذا الأسبوع بعد فترة من التوقف، حيث كانت قد صورت عددا من المشاهد الأولى خلال شهر ديسمبر الماضى، والعمل بطولة ليلى علوى، بيومى فؤاد، ملك قورة، تامر هجرس، ومن تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

ويجمع فيلم جوازة توكسيك النجمين ليلى علوى وبيومى فؤاد للمرة الرابعة فى السينما بعدما قدما سوياً أفلام "ماما حامل" عام 2021 بمشاركة حمدى الميرغنى، محمد سلام، و"شوجر دادى" عام 2023 بمشاركة حمدى الميرغنى، مى الغيطى، فرح الزاهد، مصطفى غريب والعملين من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، وفيلم "المستريحة".

أعمال الفنانة  ليلى علوى

وتصور ليلى علوى أيضاً فيلم المستريحة  بمشاركة بيومى فؤاد والذى انطلق تصويره الأسبوع الماضى، ويشارك في بطولة العمل عمرو عبد الجليل ومحمد رضوان ومحمود الليثي وعمرو وهبه ومصطفي غريب ونور قدري وعبد الرحمن ظاظا وتأليف محمد عبد القوي وأحمد أنور واسامة حسام الدين وأحمد سعد والي وإخراج عمرو صلاح.

فيلم "مقسوم"

وعرض للنجمة ليلى علوى مؤخراً فيلم "مقسوم" يوم 18 يناير الماضى، وشارك في بطولته شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن، عمرو وهبة وعدد من ضيوف الشرف منهم سيد رجب، ثراء جبيل، وتأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر ليلى علوى في العمل بشخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسما إبراهيم في التسعينيات.