رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السودان .. والي كسلا يلتقي اللجنة المالية لإسناد القوات المسلحة

نشر
الجيش السوداني
الجيش السوداني

عقد والي كسلا المكلف اللواء ركن الصادق محمد الازرق مباحثات مع اللجنة المالية  لاسناد القوات المسلحة في معركة الكرامة برئاسة احمد كرجو رئيس اللجنة التي تضم عددا من التجار ورجالات المال والاعمال والغرفة التجارية محلية كسلا.

وخلال اللقاء طرح ومناقشة دور اللجنة ومساهمتها في استقطاب الدعم المالي من  رجال المال والاعمال بكسلا لاسناد القوات المسلحة فضلا عن مقترح تكوين لجنتان احداهما خاصة بجمع الدعم المالي من رجالات الصف الاول من التجار واخرى للدعم المستمر.

 دعم القوات المسلحة

وأكد اعضاء اللجنة اهمية  مشاركة الجميع في دعم القوات المسلحة واسنادها مشيرين الى ان المبلغ الذي تم جمعه مقدر الا ان جهود القوات المسلحة وماتقوم به يحتاج الى دعم اكبر معبرين عن تقديرهم لكل من ساهم وبذل ماله في سبيل اعداد القوات المسلحة واسنادها كواجب وطني تمليه وطنية كل سوداني للقيام باللازم تجاه القوات المسلحة.

من جانبه رحب الوالي باعضاء اللجنة مشيدا بدورها ومساعيها وماتقوم به في سبيل دعم واسناد القوات المسلحة.

البرهان: لاسلام في السودان قبل دحر التمرد

أكد رئيس مجلس السيادة السوداني، القائد العام للجيش في السودان عبد الفتاح البرهان، اليوم، الأربعاء، أنه لا مفاوضات ولا سلام ولا وقف لإطلاق النار، قبل دحر التمرد.
 

ونقلت وكالة الأنباء السودانية عن «البرهان»، خلال تفقده للخطوط الأمامية في ولاية «نهر النيل»، قوله: «لا مفاوضات، ولا سلام، ولا وقف إطلاق نار، إلا بعد دحر هذا التمرد، والخلاص من هؤلاء المتمردين المجرمين، ليعيش هذا الوطن بسلام».

وأضاف: «قتالنا لمليشيا الدعم السريع الإرهابية المتمردة لن يتوقف إلا بتحرير هذا الوطن من هؤلاء المتمردين المجرمين».

وتابع «البرهان»: «لن نوقف القتال قبل هزيمة هؤلاء المجرمين، الذين دمروا هذا البلد الكريم، والذين استباحوا ممتلكات المواطنين ومارسوا أبشع الانتهاكات»".

رئيس المجلس السيادي السوداني يصل تركيا لتشيع جثمان نجله

وكانت أفادت وسائل إعلام سودانية بأن رئيس مجلس السيادة الانتقالي السوداني الفريق أول عبدالفتاح البرهان وصل منذ قليل إلى العاصمة التركية أنقرة اليوم، السبت، لتشييع جثمان ابنه الراحل "محمد" الذي توفي بعد حادث مأساوي.