مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مانشستر سيتي يواجه فولهام لحسم صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

يستضيف فريق فولهام نظيره مانشستر سيتي ظهر اليوم السبت، في افتتاحية مباريات الجولة 37 وقبل الختامية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة على ملعب كرافين كوتاج.

يدخل مانشستر سيتي مباراة اليوم بحثًا عن النقاط الثلاث بهدف حسم لقب الدوري الإنجليزي في ظل الصراع الدائر مع أرسنال لحسم بطل النسخة الحالية من “بريميرليج”.


 

بينما يسعى فولهام إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل أمام بطل النسخة الأخير والمرشح بقوة لحصد الموسم الحالي أيضًا.

يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني

 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة جمعها من الفوز في 25 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 87 هدفًا وتلقي 33، ويتبقى له مباراة مؤجلة لم يخضها حتى الآن.
 

بينما يأتي فريق فولهام في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 8 وخسارة 16 لقاء وتسجيل 51 هدفًا وتلقي 55.

وكانت كشفت تقارير صحفية عن استهداف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي التعاقد مع جوهرة نظيره بنفيكا البرتغالي، ليكون خليفة للبرازيلي كاسيميرو في خط وسط ملعب الشياطين الحمر.

ويستهدف مانشستر يونايتد التعاقد مع اللاعب جواو نيفيز لاعب وسط فريق بنفيكا البرتغالي، ليكون خيارًا لخلافة كاسيميرو في وسط ملعب الفريق.

ولفت نيفيز أنظار الكبار من خلال أدائه المميز وبات مطمعاً لكبار أوروبا من بينهم مانشستر يونايتد.

ومن المقرر أن يرحل كاسيميرو عن مانشستر يونايتد هذا الصيف بعد امتلاكه عروضاً سعودية فيما حدد الشياطين الحمر نيفيز كخيار أول لخلافته.

ولم يبدأ مانشستر يونايتد مفاوضاته لضم اللاعب بعد حيث من المنتظر أن يبدأ تحركاته الرسمية في الأيام المقبلة.

وأعطت إدارة مانشستر يونايتد الضوء الأخضر لنجم منتخب البرازيل السابق للرحيل عن صفوف النادي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحددت إدارة النادي الإنجليزي سعر بيع اللاعب والذي وصل إلى 30 مليون يورو.

هل يرحل كاسيميرو إلى الدوري السعودي؟

ودخل كاسيميرو اهتمامات ناديي الهلال والنصر السعودي، ويستعدان للتواصل معه لمعرفة طلباته تمهيدا للتوقيع معه هذا الصيف.

انهيار العلاقات داخل غرفة ملابس مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن انهيار العلاقات بين اللاعبين والمدير الفني الهولندي إريك تين هاج، داخل غرفة ملابس فريق مانشستر يونايتد وسط تمسك إدارة النادي باستمرار المدرب رغم النتائج السيئة هذا الموسم.