مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

شاكيرا تفلت من العقاب بعد إسقاط تهم الاحتيال الضريبي في إسبانيا

نشر
شاكيرا
شاكيرا

ربما تكون النجمة العالمية شاكيرا قد تنفست نفسًا عميقًا عندما تم إسقاط تهم الاحتيال الضريبي ضدها، ووفقا لمجلة بيبول، فإن المغنية البالغة من العمر 47 عاما، لم تعد متهمة بعد أن تم إسقاط مزاعم الاحتيال الضريبي ضدها.

وتأتي هذه الأخبار حول مغنية Try Everything بعد أشهر قليلة فقط من توصلها إلى تسوية مع السلطات الإسبانية بشأن نزاع ضريبي منفصل، وفي 9 مايو 2024، ذكرت وكالة أسوشيتد برس، أن شاكيرا كانت لديها المخاوف الأخيرة، التي تزايدت فيما يتعلق بوضعها المالي، والتي تم وضعها على الرف من قبل قاضي التحقيق الإسباني.

وبحسب ما ورد قررت المحكمة أنه "لا يوجد ما يشير إلى أن شاكيرا قد حذفت معلومات ووثائق ذات أهمية ضريبية".

وفي سبتمبر الماضي، اتُهمت النجمة العالمية شاكيرا، بالاحتيال الضريبي الذي يعود تاريخه إلى إقرارها الضريبي فيما يتعلق بدخلها لعام 2018، وبحسب ما ورد اعتبرت أنها فشلت في دفع حوالي 7.2 مليون دولار من الضرائب في ذلك العام عبر شركة خارجية.

وكانت النجمة العالمية شاكيرا، تحدثت، في وقت سابق، بصراحة عن تقديم التضحيات في العلاقات بعد انفصالها عن جيرارد بيكيه، ووفقًا لتقرير نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أعربت شاكيرا في مقابلة مع مجلة "ماري كلير" عن إيمانها بالحب، على الرغم من خيبات أملها الرومانسية.

وانفصلت المغنية الكولومبية شاكيرا عن جيرارد بيكيه في يونيو 2022، بعد وقت قصير من اتهامه بالخيانة، وقالت النجمة العالمية شاكيرا: "كنت أبحث عن رجل مثل والدي، الذي سأنجب منه أطفالًا ثم أخطط لأبقى معه إلى الأبد مثل والديّ، اللذين لا يزالان في حالة حب كبيرة، لقد قدمت الكثير من التضحيات من أجل هذا، لقد كنت مخلصة، لكن في بعض الأحيان لا تسير الأمور كما هو مخطط لها".

على الرغم من النكسات، لا تزال مغنية Hips Don't Lie متفائلة بالعثور على الحب الدائم، قائلة: "لا أستطيع أن أقول إنني لا أؤمن بالحب لأنني أرى مثال والديّ بعد 50 عامًا معًا؛ كيف ينظرون إلى كل منهما".

تعاون جديد بين الفنانة 'إليزابيث أولسن' مع منصة آبل

أفادت العديد من التقاريرالصحفية، تفاصيل تعاون الممثلة الشهيرة 'إليزابيث أولسن'، مع منصة آبل الرقمية.

وأوضحت التقارير الصحفية، أن الممثلة إليزابيث أولسن، ستقوم بدور البطولة في مسلسل قصير، سيحمل اسم  ONCE THERE WERE WOLVES، من إنتاج شبكة آبل ـ '+Apple TV'، علي أت يبدأ تصوير المسلسل في شهر أكتوبر 2024.

وتدور أحداث مسلسل  ONCE THERE WERE WOLVES، جول امرأة تذهب إلى اسكتلندا، لقيادة فريق من العلماء المكلفين، بإعادة إدخال أربعة عشر ذئب رمادي إلى المرتفعات النائية.

إيرادات فيلم «Dune: Part Two» تتجاوز 708 ملايين دولار عالميًا

وصلت إيرادات فيلم «Dune: Part Two»، إلى 708 ملايين و573 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي منذ طرحه يوم 1 مارس الماضي، العمل من إنتاج شركة Warner Bros، ووصلت مدته إلى ساعتين و46 دقيقة.

إيرادات الفيلم الجديد

وانقسمت إيرادات الفيلم الجديد إلى 281 مليونًا و473 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و427 مليونًا و100 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

يُعيد «Dune: Part Two» عددًا كبيرًا من أبطال الجزء الأول ومنهم ريبيكا فيرجسون، وجوش برولين، وستيلان سكارسجارد، وديف باوتيستا وزندايا وخافيير بارديم.

فيلم Dune

ونال فيلم Dune نصيب الأسد من حفل جوائز الأوسكار لعام 2022، حيث فاز العمل بـ6 جوائز من أصل 10 ترشيحات للأوسكار، وهو ما يعد رقما كبيرا سواء من الترشيحات أو الفوز.

ودار فيلم "Dune" حول رحلة أسطورية مشحونة عاطفيا، الذي يحكي قصة بول أتريديس، شاب لامع وموهوب ولد في مصير عظيم يتجاوز فهمه، الذي يجب أن يسافر إلى أخطر كوكب في الكون، لضمان مستقبل عائلته وشعبه، وبينما تنفجر القوى الخبيثة في صراع حول الإمداد الحصري للكوكب لأغلى مورد في الوجود، وهى سلعة قادرة على إطلاق العنان لأكبر الإمكانات البشرية، فقط أولئك الذين يمكنهم التغلب على خوفهم هم الذين سيبقون على قيد الحياة.