مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

وفد من كبار المستثمرين السعوديين يصل العاصمة الإدارية المصرية

نشر
الأمصار

استقبل رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية في جمهورية مصر العربية ، المهندس خالد عباس، وفدًا مكونًا من 80 من كبار رجال الأعمال والمستثمرين السعوديين في العاصمة الإدارية الجديدة.

و بحثالجانبان خلال اللقاء سبل تعزيز الاستثمارات وتطوير المشاريع الجديدة، بهدف تعزيز التعاون الدولي وتوسيع القاعدة الاقتصادية للبلاد.

شركة العاصمة الإدارية

يأتي هذا اللقاء ضمن جهود شركة العاصمة الإدارية لتعزيز التعاون الاقتصادي وجذب الاستثمارات، حيث تستضيف الشركة عددًا من رجال الأعمال والمستثمرين العرب لتعزيز مشاريعها واستثماراتها، ولإبراز التطورات والمعالم التي تشهدها العاصمة.

أكد المهندس خالد عباس أهمية هذه الزيارة في تعزيز التعاون الاقتصادي بين مصر والمملكة العربية السعودية، مؤكدًا التزام الشركة بتوفير بيئة استثمارية مثمرة للمستثمرين السعوديين والعرب.

شركة العاصمة الإدارية تطرح قطعة أرض جديدة للمستثمرين .. تفاصيل | العقارية  العربية

وزارة العمل المصرية تعلن عن توفير فرص عمل بالمملكة العربية السعودية

أعلنت وزارة العمل المصرية، عن توفير فرص عمل في المملكة العربية السعودية للمصريين في تخصصي "طبيبة أمراض جلدية وتجميل" و"طبيبة تقويم أسنان"

وتشترط الوزارة أن يحمل المتقدم درجة الماجستير وخبرة لا تقل عن سنتين، وأن يكون العمر أقل من 47 عامًا، ويشترط قبول العمل لكلا الجنسين.
وأوضحت الوزارة في بيان أصدرته اليوم أن الراتب يبدأ من 18 ألف ريال، بالإضافة إلى عمولة على الدخل وتوفير السكن ووسائل النقل وإجازة سنوية مدفوعة الأجر، وتوفير تذكرة سفر مجانية سنويًا، وسيكون مدة العقد عامين.

وأشارت هبة أحمد، مديرة عامة للإدارة العامة للتشغيل، إلى أن هذه الفرص تأتي في إطار توجيهات وزير العمل حسن شحاتة لتوفير فرص عمل للمصريين، مؤكدة أن الوزارة ستقوم بإطلاق قاعدة بيانات للراغبين في العمل بالخارج لتوفير كافة الفرص المتاحة.

وأوضحت أن فترة التقديم ستمتد لمدة 10 أيام من 13 إلى 23 مايو الحالي، ويجب تقديم الأوراق المطلوبة إلى الإدارة العامة للتشغيل في مقر الوزارة بمدينة نصر، وتشمل الأوراق المطلوبة السيرة الذاتية وصورة من جواز السفر والمؤهلات الدراسية وشهادات الخبرة.

وكان وافق مجلس الوزراء السعودي، أمس، على تفويض وزير النقل والخدمات اللوجستية رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للنقل - أو من ينيبه - بالتباحث مع الجانب المصري في شأن مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الربط البحري لنقل الركاب في خليج العقبة بين الهيئة العامة للنقل في المملكة العربية السعودية ووزارة النقل في جمهورية مصر العربية، والتوقيع عليه.