مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 13 مايو والقنوات الناقلة

نشر
الأمصار

تقام اليوم الإثنين 13-5-2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة ليفربول وأستون فيلا فى الجولة الـ 37 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، ولقاء برشلونة وريال سوسيداد فى الدوري الإسباني.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

أستون فيلا X ليفربول – 10 مساء - beIN Sports HD 1

 

مواعيد مباريات الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
 

برشلونة X ريال سوسيداد – 10 مساء - beIN Sports HD 3

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
 

ليتشي X أودينيزي – 7.30 مساء - AD SPORTS Premium 1

فيورنتينا X مونزا – 9.45 مساء - AD SPORTS Premium 1

مواعيد مباريات كأس أمير قطر
 

الدحيل X العربي – 5.15 مساء

الوكرة X السد – 7 مساء.

 

ليفربول ضد أستون فيلا

وشهدت المواجهات الأربعة الأخيرة بين أستون فيلا وليفربول على ملعب فيلا بارك في جميع المسابقات افتتاح التسجيل خلال الدقائق الخمس الأولى من المباراة، حيث قام الفريقان بذلك مرتين.

ولم يفز الفريق الضيف بأي مباراة في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز أكثر من مباراة أستون فيلا وليفربول، حيث فاز الفريق الضيف في 22 من أصل 57 لقاء بينهما.

ومنذ عودته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2019، فاز أستون فيلا بمباراته الأخيرة على أرضه في ثلاثة من مواسمه الأربعة، باستثناء التعادل 1-1 مع بيرنلي في موسم 2021-22.

فيما فاز ليفربول بمباريات خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد أستون فيلا أكثر من أي منافس آخر (16) مباراة .

محمد صلاح

وحقق محمد صلاح لاعب ليفربول رقمًا تاريخيًا في الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما نجح في تسجيل هدف وصنع آخر في فوز الريدز ضد توتنهام بنتيجة 4-2 على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023- 2024.

وأصبح محمد صلاح هو أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يُسجّل أكثر من 10 أهداف، ويُقدم أكثر من 10 تمريرات حاسمة في 3 مواسم متتالية، وهو أيضًا ثاني لاعب يسجل أكثر من 10 أهداف في 5 مواسم منفصلة في المسابقة بشكل عام بعد واين روني.