مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

طارق حامد يخضع لفحوصات جديدة لتحديد جاهزيته للعودة للتدريبات مع ضمك

نشر
الأمصار

يخضع الدولى المصري طارق حامد، لاعب ضمك السعودي، لفحوصات طبية جديدة لتحديد موقفه من المشاركة فى التدريبات من جديد قبل المواجهة التي يخوضها الفريق أمام الفيحاء، ضمن مباريات الجولة الـ32 من بطولة الدوري السعودي، للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن الدولي المصري طارق حامد سيخضع اليوم، الاثنين، لاختبارات طبية وبدنية داخل ناديه لقياس مدى جاهزيته للعودة إلى التدريبات الجماعية قبل مواجهة الفيحاء.

 

وأضافت الصحيفة، أن المدرب الروماني كوزمين كونترا طلب من الجهاز الطبي والطاقم الفنى الوقوف على حالة حامد، مبديًا رغبته في إشراك المصري أساسيًا أمام الفيحاء.

وعاد طارق حامد إلى التدريبات الجماعية لفريق ضمك قبل الجولة الماضية، لكن مشاركته كانت جزئية، لعدم اكتمال جاهزيته، ما أدى لغيابه عن قائمة لقاء أبها.

ويحتل فريق ضمك المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين للموسم 39 نقطة جمعها من 31 مباراة حيث فاز في  10 مواجهات وتعادل  9 مرات وتلقي 12 هزيمة.

انتهاء موسم طارق حامد مع ضمك السعودي للإصابة

أعلن نادي ضمك السعودي بشكل رسمي اليوم الخميس إصابة لاعبه الدولي المصري طارق حامد، وانتهاء موسمه مع الفريق قبل ساعات من مواجهة الأهلي، مساء اليوم الخميس، ببطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحل فريق ضمك المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري طارق حامد ضيفا ثقيلًا علي نظيره الأهلي، في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ30 من بطولة الدوري السعودي، للمحترفين.

ونشر نادي ضمك بيانًا رسميًا أعلن خلاله تعرض لاعبه طارق حامد للإصابة بتمزق من الدرجة الأولى في العضلة الكمثرية، ما يستدعي غيابه لمدة 4 أسابيع، مما يؤكد انتهاء موسمه مع ضمك.

 

يلعب فريق ضمك آخر مبارياته ببطولة الدوري السعودي، هذا الموسم أمام الرائد، في الجولة الأخيرة، يوم 27 مايو الجاري.

وشارك النجم المصري طارق حامد في 19 مباراة ببطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، وصنع هدفين.

يحتل فريق الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 52 نقطة فيما يأتي ضمك في المركز  الثامن برصيد 38 نقطة.