مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

احتمالية بقاء توماس توخيل كمدرب لبايرن ميونخ بعد انتهاء الموسم

نشر
الأمصار

لم يودع توماس توخيل بايرن ميونخ، رسميًا الأحد الماضي، في آخر مباراة خاضها الفريق البافاري على ملعبه أليانز أرينا هذا الموسم، والتي حسمها لصالحه 2-0 أمام فولفسبورج.

وما يزال البايرن يبحث عن المدرب الجديد الذي سيخلف توخيل في نهاية الموسم، ولكن بحسب مصادر "سكاي ألمانيا" فإن احتمالية بقاء المدرب الألمانى تبقى واردة.

وأضافت الشبكة أن القائد مانويل نوير والمهاجم توماس مولر تواصلا مع مسؤولي البايرن، من أجل طرح فكرة تمديد التعاون مع توخيل.

وتابعت أن الأمر لا يقتصر على نوير ومولر وحسب، بل هناك لاعبين آخرين في صفوف البايرن يرغبون في استمرار توخيل، وهم ليروي ساني وهاري كين وإريك داير وجمال موسيالا.

يذكر أن بايرن ميونخ أنهى الموسم دون التتويج بأي لقب للمرة الأولى منذ عام 2012، بعدما خسر لقب البوندسليجا لصالح باير ليفركوزن، وتوديعه كأس ألمانيا من الدور الثاني، والسقوط في نصف نهائي دوري الأبطال أمام الريال، وخسارة السوبر الألماني في بداية الموسم أمام لايبزيج.

ناجلسمان يضم نجم بايرن ميونخ لقائمة يورو 2024

قرر يوليان ناجلسمان، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، ضم لاعب وسط بايرن ميونخ إلى قائمة الماكينات في كأس أمم أوروبا (يورو 2024)، بعد مسيرة رائعة مع النادي البافاري.

وجرى الإعلان عن انضمام صاحب الـ20 عامًا، ألكسندر بافلوفيتش، إلى منتخب ألمانيا، عبر برنامج مسائي بقناة "إر تي إل" التليفزيونية المحلية، اليوم الاثنين.

وبات بافلوفيتش ثالث لاعب بعد نيكو شلوتربيك، مدافع بوروسيا دورتموند، وجوناثان تاه، لاعب باير ليفركوزن، يتأكد انضمامه لقائمة المنتخب الألماني في كأس أمم أروبا.

ومن المتوقع الكشف عن أسماء أخرى في قائمة ألمانيا، غدا الثلاثاء وبعد غد الأربعاء، قبل الإعلان الرسمي عن القائمة الخميس المقبل.

وشارك بافلوفيتش في 18 مباراة مع بايرن في البوندسليجا، خلال أول مواسمه بالقميص البافاري، وسجل هدفين، كما خاض 3 مباريات في دوري أبطال أوروبا.

ولم يلعب بافلوفيتش مع المنتخب الألماني الأول، حتى الآن، رغم أن ناجلسمان استدعاه في آذار/مارس الماضي، حيث أصيب حينها بعدوى حرمته من المشاركة في المباراتين الوديتين، أمام فرنسا وهولندا.