مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

نوال الزغبي تعلن موعد طرح أغنيتها الجديدة

نشر
الأمصار

أعلنت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي موعد طرح كليب أغنيتها الجديدة “من باريس”.

وكتبت نوال الزغبي في تدوينة لها عبر حسابها على تويتر: يمكنكم مشاهدة الفيديو كليب الجديد على قناتي على يوتيوب يوم الأحد 19/5 الساعة 5:00 مساءً بتوقيت بيروت.

 

أغنية بحكي عني


وفي وقت سابق طرحت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي أحدث أغنياتها “بحكي عنك” عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب.


وفي وقت سابق أيضا احتفلت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بوصول أغنيتها الخليجية “فخامة معاليك” إلى 20 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

وكانت هنأت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي الشعب الكويتي بالعيد الوطني.

وكتبت نوال الزغبي في تدوينة لها عبر حسابها على تويتر: “كل يوم وعروس الخليج #الكويت وشعبها الغالي بألف خير بمناسبة #العيد_الوطني_الكويتي.. كل الحب”

وفي وقت سابق، تُحيي النجمة اللبنانية نوال الزغبي، حفلًا جديدًا في تونس، اليوم السبت، وتقدم خلاله باقة مميزة من أشهر الأغانى الرومانسية احتفالًا بهذه المناسبة.

 

 

وطرحت مؤخرًا نوال الزغبي، أغنية "فخامة معاليك"، حيث صورت كليب الأغنية في لبنان، تحت قيادة المخرج فادي حداد، من كلمات خالد ڤرناس وألحان ياسر نور وتوزيع وميكس هاني ربيع وماستر ماهر صلاح وتقدمها نوال الزغبى بستايل غنائي جديد باللهجة الخليجية من حيث اللحن والتوزيع الموسيقي.

 

وطرحت نوال الزغبي آخر أعمالها الغنائية بعنوان "ريتو" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" والتطبيقات والمنصات الموسيقية المختلفة، والأغنية من كلمات مازن ضاهر، ألحان فضل سيلمان، توزيع عمر صباغ، إخراج فادي حداد.

 

يذكر أن نوال الزغبي فازت بجائزة أفضل أغنية هادفة عن أغنيتها "حفلة"، خلال حفل توزيع جوائز "الموريكس دور" لعام 2023، الذي أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت مساء الأحد 17 سبتمبر.

وطرحت نوال الزغبي كليب أغنية "حفلة" في يونيو من العام الماضي، وقدمت من خلاله مجموعة من الاستعراضات الراقصة، بالإضافة إلى رسائل وجهتها للمرأة .

 

وكليب "حفلة"، من إنتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز، وإخراج فادي حداد، والأغنية كلمات هاني صارو، ألحان أحمد زعيم، توزيع عمرو الخضري.

 

نوال الزغبي تتخطى الـ 4 ملايين مشاهدة بـ "أنا مش بتساب"

 

حققت الفنانة نوال الزغبي بكليب "انا مش بتساب"، أكثر من 4 ملايين مشاهدة، خلال ما يقرب من أسبوع من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".