رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة يخوض مواجهة سهلة أمام ألميريا لتأمين وصافة الدوري الإسباني

نشر
برشلونة
برشلونة

يخوض فريق «برشلونة» مواجهة سهلة أمام نظيره «ألميريا»، مساء اليوم الخميس، ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الحالي 2023-2024.

ألميريا ضد برشلونة 

ويستقبل ملعب «ألعاب البحر المتوسط»، مباراة ألميريا ضد برشلونة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

ويتواجد برشلونة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني الليجا، برصيد 76 نقطة، بفارق 14 نقطة عن ريال مدريد الذي حسم اللقب، وبفارق نقطة واحدة عن جيرونا صاحب المركز الثالث في ترتيب الليجا برصيد 75 نقطة.

بينما يتواجد ألميريا في المركز العشرين والأخير في قاع الترتيب برصيد 17 نقطة، وتأكده هبوطه للقسم الثاني.

ويطمح برشلونة، في الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة من أجل تأمين وصافة الليجا وضمان المركز الثاني في الدوري الإسباني بعد أن ضاعت كل الألقاب الممكنة على النادي الكتالوني هذا الموسم ويعتبر موسم صفري وكارثي.

ويسعى برشلونة لتحقيق الفوز من أجل الحفاظ على مقعد الوصافة من أطماع جيرونا، لخوض مسابقة السوبر الإسباني الموسم المقبل.

وسجل برشلونة حتى الآن 103 هدف في 50 مباراة، أكثر من أهداف الفريق الموسم الماضي.

ويعتبر روبرت ليفاندوفسكي هو الهداف في الموسمين مع برشلونة، ولكن أرقامه تراجعت هذا الموسم حيث سجل 24 هدف بينما في الموسم الماضي سجل 33 هدفا.

أتلتيكو مدريد يُحقق فوزًا كبيرًا على خيتافي بالدوري الإسباني

حقق «أتلتيكو مدريد» فوزًا كبيرًا على مضيفه فريق «خيتافي»، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب «ألفونسو بيريز»، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

خيتافي ضد أتلتيكو مدريد

وجاءت أهداف أتلتيكو مدريد الثلاثة، عن طريق النجم الفرنسي أنطوان جريزمان "هاتريك"، في الدقائق 27، 42 و 51 من زمن المباراة.

وعزز أتلتيكو مدريد مركزه الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 73 نقطة، بينما توقف رصيد خيتافي عند 43 نقطة في المركز العاشر، ويتصدر ريال مدريد بطل المسابقة برصيد 93 نقطة.

أتلتيكو مدريد يُحقق فوزًا صعبًا على مايوركا بالدوري الإسباني

حقق فريق «أتلتيكو مدريد»، فوزًا صعبًا على «ريال مايوركا»، بهدف دون مقابل، مساء اليوم السبت، على ملعب «سون مويس»، ضمن منافسات الجولة الـ34 من مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الحالي 2023-2024.