مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بالكوفية الفلسطينية.. كريستوفر نولان مع ابنته في حفلة تخرجها

نشر
الأمصار

تداول ناشطون عبر وسائل التواصل الإجتماعي صورًا للمخرج العالمي كريستوفر نولان، مع ابنته في شوارع مدينة نيويورك الأمريكية بعد انتهاء حفل تخرجها من الجامعة وهي ترتدي الكوفية الفلسطينية في إشارة منها إلى دعم القضية الفلسطينية ومساندة الشعب الفلسطيني تزامنًا مع الاحتجاجات التي اندلعت منذ فترة داخل الجامعات الكبرى في جميع أنحاء العالم.

وسرعان ما لقيت الصور استحسان الكثيرين بعد ظهور المخرج الحائز على جائزة الأوسكار عن فيلمه Oppenheimer، مع ابنته في شوارع مدينة نيويورك الأمريكية وهي ترتدي الكوفية الفلسطينية، لتنتشر الصور بشكل كبير عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

كريستوفر نولان مع ابنته بالكوفية الفلسطينية


ذوحصد المخرج العبقري كريستوفر نولان، جائزة أفضل مخرج عن تحفته الفنية Oppenheimer في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 96 الماضي وهو الفوز الأول للمخرج خلال مسيرته التي امتدت لعقود طويلة نجح من خلالها في الترشح لثماني مرات سابقاً في الاوسكار.

فيلم Oppenheimer من إنتاج شركة Universal وتصل مدة الفيلم إلى 150 دقيقة، العمل الجديد يدور حول قصة العالم الأمريكي روبرت أوبنهايمر ودوره في تطوير القنبلة الذرية، ومن إخراج المخرج العالمى كريستوفر نولان.

Kinds of Kindness يحصل على تقييم 100% في مهرجان كان

حقق فيلم Kinds of Kindness، للمخرج 'يورجوس لانثيموس'، تقييم مبدئي 100% من موقع التقييمات الأشهر، Rotten Tomatoes، وذلك بعد عرضه العالمي الأول مساء أمس ضمن فاعليات الدورة ٧٧ لمهرجان كان.


وفيلم KINDS OF KINDNESS، من إخراج يورجوس لانثيموس، ومن بطولة إيما ستون، وجيسي بليمونز، وويليم دافو، ومارجريت كواللي، وهونج تشاو، وجو ألوين، ومامودو أثي، وهنتر شيفر.

Kinds of Kindness | Rotten Tomatoes

ويتبع الفيلم، ثلاث قصص لرجل يسعى إلى التحرر، من طريقه المحدد، وشرطي تعود زوجته من الغرق، وامرأة تبحث عن مرشد روحي مشهور.

إطلالة مميزة لسيلينا جوميز بمهرجان كان

أشعلت  الفنانة سيلينا جوميز مهرجان كان السينمائي حيث ظهرت  بأسلوب أنيق للغاية عند وصولها إلى مهرجان كان، إذ بدت الممثلة البالغة من العمر 31 عامًا في حالة معنوية رائعة وهي تلوح للمعجبين مع بدء اليوم الرابع من مهرجان الفيلم.

واختارت الفنانة  الإظهار بزي أبيض مميز ومنسق إلى حد كبير،وذلك بعدما ظهرت  المغنية سيلينا جوميز فى قمة Time100 فى نيويورك، للتحدث عن علامتها التجارية للمكياج والمعروفة باسم Rare Beauty بإطلالة تبلغ قيمتها 23 ألف دولار، وفقاً لما ذكره موقع businessinsider.