رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

خوسيلو يقود هجوم ريال مدريد ضد فياريال في ختام الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، التشكيل الرسمي لمباراته أمام فياريال، والمقرر إقامتها فى الثامنة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "لا سيراميكا" ضمن منافسات الجولة 38 من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24.

فياريال ضد الريال

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: لونين

خط الدفاع: جارسيا - رويجر - ميليتاو - فاسكيز

خط الوسط: سيبايوس - فالفيردي - مودريتش

خط الهجوم: براهيم دياز - خوسيلو - أردا جولير

تشكيل مباراة فياريال ضد الريال

تشكيل مباراة فياريال ضد الريال

وحسم ريال مدريد لقب الدوري الإسباني رقم 36 في تاريخه لصالحه، حيث يتصدر الريال جدول ترتيب الليجا برصيد نقطة  93 جمعها  من 36  مباراة، حيث فاز في  29 مباراة  وتعادل 6 في  وخسر  مباراة واحدة.

بينما يتواجد فياريال في المركز  الثامن بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51  نقطة  جمعها من 36 مباراة  حيث حقق  14 انتصارا  وتعادل 9  وخسر 13.

ويطمح ريال مدريد بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، في تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث لمواصلة انتصاراته والحصول على دفعات معنوية قبل الاستعداد للمباراة المرتقبة فى نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب ويمبلي أمام بوروسيا دورتموند.

ويلتقي ريال مدريد مع نظيره بوروسيا دورتموند في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، والمقرر لها في العاشرة مساء الأول من يونيو المقبل، على ملعب "ويمبلي"، فى العاصمة الإنجليزية لندن.

يمتلك ريال مدريد الرقم القياسي في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، برصيد 14 لقبا، بينما حقق فريق دورتموند البطولة مرة واحدة موسم 1996 - 1997، وهي مباراة تاريخية بين الأكثر تتويجًا المرينجي والاقل تتويجًا دورتموند صاحب اللقب الوحيد.

 

نهائي الأبطال واليورو يحسمان موعد تقديم صفقة مبابي مع ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، عن صعوبة إيجاد موعد لتقديم النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، مع ناديه الجديد ريال مدريد، بعدما أعلن الفرنسي  بشكل رسمي، أن الموسم الجاري، سيكون الأخير له مع باريس سان جيرمان، وبعدها سيرحل في صفقة انتقال حر.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن ريال مدريد سيخوض نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند، في الأول من يونيو المقبل، على ملعب ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن، وبعدها ستنطلق بطولة  أمم أوروبا "يورو 2024" يوم 14 من الشهر نفسه، ما يجعل من الصعب إيجاد موعد يمكن فيه تقديم اللاعب مع فريقه الجديد قبل السفر إلى ألمانيا.

وتابعت، أنه بداية من 3 يونيو سيكون أمر تقديم مبابي مستحيلًا تمامًا، لأنه اعتبارًا من هذا التاريخ، سيكون اللاعب متواجدًا في معسكر منتخب بلاده فرنسا.

وأضافت الموندو، سيلعب مبابي آخر مبارياته مع باريس سان جيرمان في نهائي الكأس يوم 25 مايو الجاري، أي قبل أسبوع من نهائي الأبطال، إلا أنه خلال ذلك الأسبوع من الصعب أن يتم الإعلان عن الصفقة من طرف ريال مدريد.

وتنص لوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ضرورة وصول المنتخبات المشاركة إلى المعسكر الأساسي قبل 5 أيام على الأقل من أول مباراة جماعية لهم".