مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

عمر مرموش على رادار ليفربول ومانشستر يونايتد

نشر
الأمصار

ينتظر 4 أندية في الدوري الإنجليزي على ضم الجناح المصري عمر مرموش، لاعب نادي آينتراخت فرانكفورت، للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأفادت الصحفية "آليس آبراهامس" عبر موقع "Talk Football" أن أندية توتنهام ومانشستر يونايتد ونيوكاسل إضافة إلى ليفربول مهتمة بالتعاقد مع عمر مرموش الصيف القادم.

وأكدت الموقع الإنجليزي أن توتنهام يبدو الأكثر اهتمامًا بالتعاقد مع عمر مرموش الصيف المقبل، ولكن النادي اللندني لم يحسم الصفقة بعض مما يجعل الباب مفتوحًا أمام الـ3 أندية الأخرى.

مانشستر يونايتد حدد رغبته في التعاقد مع مهاجم حركي الموسم الجديد، وهو ما دفعه لوضع عمر مرموش ضمن خياراته المُتاحة بعد أداءه التهديفي الرائع.

أما ليفربول فينتظر وصول آرني سلوت، مدربه الجديد، لحسم موقفه من الدخول في سباق التعاقد مع عمر مرموش أو الانسحاب من الصفقة.

وساهم عمر مرموش في 23 هدفًا خلال الموسم الحالي مع فرانكفورت في مختلف البطولات، حيث سجل 17 هدفًا وصنع 6 أهداف أخرى.

الإيجابي يحسم قمة آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج في الدوري الألماني

تعادل فريق آينتراخت فرانكفورت، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى عمر مرموش، مع نظيره لايبزيج بهدفين لكل منهما، فى المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الألماني، والذي حسمه باير ليفركوزن لصالحه قبل النهاية بعدة جولات.

سجل تشافي سيمونز هدف التقدم لصالح لايبزيج عن طريق ضربة جزاء فى الدقيقة 42، ثم أضاف بنيامين سيسكو الهدف الثانى في الدقيقة 46.

وقلص هوجو إيكيتيكي الفارق بهدف آينتراخت فرانكفورت الأول في الدقيقة 60، قبل أن ينجح عمر مرموش في تسجيل الهدف الثانى بالدقيقة 77 عن طريق ركلة جزاء.

ويحتل فريق فرانكفورت المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 47 نقطة، بينما يتواجد لايبزيج فى المركز الرابع برصيد 65 نقطة.

عمر مرموش يعتبر نجمًا بارزًا في فرانكفورت، وأحد أهم المهاجمين في الدوري الألماني، إذ سجل 12 هدفًا وصنع 6 أخرى، خلال 29 مباراة خاضها الدولي المصري بالبطولة المحلية هذا الموسم.

وارتبط اسم عمر مرموش بالانتقال إلى ليفربول الصيفية المقبل، كبديل محتمل لمواطنه محمد صلاح أو للعب بجواره في تشكيل الفريق الإنجليزي.

ويعد المقابل المادى لصفقة انتقال مرموش من فرانكفورت إلى ليفربول عاملا هاما في حسم الصفقة ،حيث تصل القيمة التسويقية للدولى المصري  22 مليونًا بحسب ترانسفير ماركت.

ووفقا للعديد من التقارير في الصحف الألمانية، فإن إدارة نادي فرانكفورت قد توافق على بيع مرموش بمبلغ 50 أو 60 مليون يورو.