مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أونانا يوجه رسالة لجماهير مانشستر يونايتد قبل نهائي الكأس ضد سيتي

نشر
الأمصار

وعد أندريه أونانا، حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بـ"القتال حتى النهاية" للفوز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر سيتي بعد أسوأ موسم للفريق في حقبة الدوري الممتاز.

مانشستر يونايتد

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي أيه ميديا" أن مانشستر يونايتد أنهى موسمه السيء بالفوز على برايتون 2 - 0 أمس الأحد.

 

وباتت مشاركة مانشستر يونايتد في البطولات الأوروبية في الموسم المقبل، متوقفة على الفوز على جاره مانشستر سيتي يوم السبت المقبل، وأكد أونانا أنه يعتزم إنهاء أول مواسمه في أولد ترافود بشكل جيد، وإهداء لقب للجماهير.

 

وقال أونانا 28 عامًا لقناة مانشستر يونايتد: "كان موسمًا صعبًا عليهم وعلينا".

وأضاف: "يجب أن نفوز باللقب لأجلهم لأنهم يسافرون كيلومترات كثيرة لدعمنا ونحن نشعر بهم".

وأردف: "يدعموننا دائمًا عندما نكون محبطين، لذلك من هنا يمكننا فقط شكرهم على كل دعمهم طوال العام".

وأكد: "بالنسبة لي، كانت الأمور صعبة في البداية، وكانوا خلفي لذلك أنا ممتن لهم، دعونا ننهي الأمر يوم السبت في ويمبلي، سنتواجد هناك وسنقاتل للنهاية".

التعادل الإيجابي يحسم قمة آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج في الدوري الألماني

تعادل فريق آينتراخت فرانكفورت، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى عمر مرموش، مع نظيره لايبزيج بهدفين لكل منهما، فى المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الألماني، والذي حسمه باير ليفركوزن لصالحه قبل النهاية بعدة جولات.

سجل تشافي سيمونز هدف التقدم لصالح لايبزيج عن طريق ضربة جزاء فى الدقيقة 42، ثم أضاف بنيامين سيسكو الهدف الثانى في الدقيقة 46.

وقلص هوجو إيكيتيكي الفارق بهدف آينتراخت فرانكفورت الأول في الدقيقة 60، قبل أن ينجح عمر مرموش في تسجيل الهدف الثانى بالدقيقة 77 عن طريق ركلة جزاء.

ويحتل فريق فرانكفورت المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 47 نقطة، بينما يتواجد لايبزيج فى المركز الرابع برصيد 65 نقطة.

عمر مرموش يعتبر نجمًا بارزًا في فرانكفورت، وأحد أهم المهاجمين في الدوري الألماني، إذ سجل 12 هدفًا وصنع 6 أخرى، خلال 29 مباراة خاضها الدولي المصري بالبطولة المحلية هذا الموسم.

وارتبط اسم عمر مرموش بالانتقال إلى ليفربول الصيفية المقبل، كبديل محتمل لمواطنه محمد صلاح أو للعب بجواره في تشكيل الفريق الإنجليزي.

ويعد المقابل المادى لصفقة انتقال مرموش من فرانكفورت إلى ليفربول عاملا هاما في حسم الصفقة ،حيث تصل القيمة التسويقية للدولى المصري  22 مليونًا بحسب ترانسفير ماركت.

ووفقا للعديد من التقارير في الصحف الألمانية، فإن إدارة نادي فرانكفورت قد توافق على بيع مرموش بمبلغ 50 أو 60 مليون يورو.